بالفيديو: لحظة استهداف طيران الجيش العراقي "أوكار الإرهاب" بالفلوجة

بالفيديو: لحظة استهداف طيران الجيش العراقي "أوكار الإرهاب" بالفلوجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 يونيو/حزيران 2016; 11:04 (GMT +0400).

الفلوجة، العراق (CNN)-- نشرت وزارة الدفاع العراقية مقطع فيديو يُظهر لحظة تنفيذ ضربة جوية لما وصفته الوزارة بـ"أوكار الإرهاب" في الفلوجة، الاثنين.

اقرأ.. الأمم المتحدة: هروب أكثر من 12 ألف شخص من الفلوجة إلى مخيمات آمن

وقالت وزارة الدفاع: "ضمن الطلعات الجوية المستمرة التي تقوم بها طائرات قيادة طيران الجيش وعلى ضوء معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت طائرة مسيرة تابعة لسلاح طيران الجيش من معالجة تجمع لعصابات داعش الإرهابية في قضاء الفلوجة، وتفجير كدس عتاد كان يستخدمه الإرهاب للتعرض للقطعات الأمنية، ولا تزال طائرات طيران الجيش تواصل طلعاتها الجوية لضرب الأوكار الإرهابية وتأمين غطاء جوي للقطعات البرية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: لحظة استهداف طيران الجيش العراقي أوكار الإرهاب بالفلوجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}