بالفيديو.. أحمد موسى يطلق وسماً عن محمد مرسي: "عيد ميلاد السفاح"

أحمد موسى يطلق وسماً عن مرسي بذكرى ميلاده

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 اغسطس/آب 2016; 02:15 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أطلق الإعلامي المصري أحمد موسى وسماً بمناسبة ذكرى ميلاد الرئيس المعزول محمد مرسي بعنوان "عيد ميلاد السفاح."
 
وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد": "ذكرى ميلاد المعزول تحل في الثامن من أغسطس/آب" مطالباً المشاهدين بتوجيه كلمة له في هذه المناسبة، حيث أنه قد يكون هذا "العيد الأخير له،" على حد تعبيره.

ووصف موسى هذا اليوم بأنه "يوم أسود على البشرية" متهما مرسي بأنه "جاسوس" دمّر مصر وشعبها خلال فترة حكمه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. أحمد موسى يطلق وسماً عن محمد مرسي: عيد ميلاد السفاح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}