آبل تفرج عن رسائل مستخدمي آيفون بعد انتقالهم للأندرويد

آبل تفرج عن رسائل مستخدمي آيفون بعد انتقالهم للأندرويد

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:33 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قامت شركة آبل ومنذ فترة باحتجاز رسائل مستخدميها كرهائن لديها، وتقول الشركة إنها عثرت على طريقة لتحرير تلك الرسائل.

إذ أشار المستخدمون الذين حولوا هواتفهم من الآيفون إلى الأجهزة المشغلة بنظام الأندرويد، إلى أن صندوق الرسائل النصية في هواتفهم كان فارغاً بعد أيام أو حتى أسابيع من تشغيل هواتفهم بالشريحة ذاتها.

ويعود السبب في ذلك إلى سحب نظام "iMessage" في هاتف الآيفون لرسائل المستخدمين، وذلك لكي يتمكن مستخدمو هواتف آيفون من تبادل الرسائل النصية مع بعضهم بالمجان.

لكن الشركة أعلنت بأنه يمكن للمستخدمين أن يدخلوا موقع آبل ويدخلوا أرقام هواتفهم، ليتلقوا رمزاً تعريفياً خاصاً برسالة نصية على هواتفهم، ليعمل الرمز على إلغاء خدمة "iMessage" وتحرير الرسائل النصية ليتلقاها المستخدمون مجدداً. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"آبل تفرج عن رسائل مستخدمي آيفون بعد انتقالهم للأندرويد","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"ما الذي كشفته سامسونغ قبل إعلان آبل عن منتجاتها الجديدة؟","gallery_slide":"ما الذي كشفته سامسونغ قبل إعلان آبل عن منتجاتها الجديدة؟","publish_date":"2014/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}