إليكم الفائزين بالمراتب الأولى في كأس التخيل بالإمارات لعام 2016

الفائزين بالمراتب الأولى في كأس التخيل بالإمارات

عيشها سمارت
نُشر يوم الأربعاء, 27 ابريل/نيسان 2016; 10:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
1:15

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- احتضنت المنافسة الطلابية الخاصة بشركة مايكروسوفت والتابعة لكأس التخيل أكثر من 173 عرضاً لعام 2016، شاهد الفيديو أعلاه لرؤية الاختراعات التي حازت على الجوائز بالفئات الثلاث: الألعاب والابتكار وفئة المواطنة العالمية.

اجتمعت 173 موهبة في عالم التكنولوجيا للمشاركة في مسابقة مايكروسوفت كأس التخيل لعام 2016 .. المسابقة تتضمن ثلاث فئات: الألعاب والابتكار والمواطنة العالمية.
في فئة المواطنة العالمية تصدر فريق "أفنجنيرز" من الجامعة الأمريكية في دبي المركز الأول مع مشروع هالسيون ، والذي يهدف إلى تقديم الدعم لمرضى الزهايمر والقائمين عليهم في مرحلة المرض المبكرة.
واحتل فريق "دارما" من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا فئة الابتكار لتقديمه فكرة التسوق السريع، والتي شملت عربة تسوق ذكية تستطيع تحديد المحتوى تلقائياً دون تدخل بشري.
وبفئة الألعاب تصدر فريق "كلوك وورك" من جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والبحوث المركز الأول بمشروع ساحر الحلم، وهي لعبة متعددة التركيز تتمحور قصتها حول مساعي شاب يود أن يحصل على درجة الماجستير في السحر، مما يسمح للاعب اختيار ما إذا كان يود أن يصبح بطلا أو شريراً أثناء رحلته إلى السلطة.