هل أنت من عاشقي الأهلي؟.. لا تقرأ هذا التقرير

هل أنت من عاشقي الأهلي؟.. لا تقرأ هذا التقرير

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 03 مارس/آذار 2014; 08:36 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 12:34 (GMT +0400).
هل أنت من عاشقي الأهلي؟.. لا تقرأ هذا التقرير

القاهرة، مصر (CNN)-- حدد النادي الأهلي ثمن تذكرة حضور الحفل العالمي، الذي من المقرر أن يقيمه النادي القاهري بمناسبة تفوقه على نادي ميلان الإيطالي، كأكثر فريق في العالم فوزاً بالألقاب القارية ، بـ10 آلاف جنيه، أي ما يقرب من 1500 دولار، وهو أغلى ثمن تذكرة في تاريخ الكرة المصرية.

وقال عضو اللجنة العليا المنظمة للحفل، وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد الدرندلي، في تصريحات لـCNN بالعربية الاثنين، إن "اللجنة حددت ثمن تذكرة حضور الحفل بعشرة آلاف جنيه للمقعد الواحد، في محاولة لتحقيق أكبر عائد مادي من الحفل."

وأضاف الدرندلي أن الأهلي سيوجه الدعوة إلى شخصيات عالمية لحضور الحفل الكبير خالد الدرندلي، مثل رؤساء الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ورئيس الاتحاد الأفريقي "الكاف"، وكذلك رئيسي الاتحادين الآسيوي والأوروبي، إضافة إلى رئيسي ناديي ميلان الإيطالي، وبوكا جونيور الأرجنتيني، باعتبارهما "وصيفا الأهلي"، على حد قوله.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، قد قرر تشكيل لجنة للإعداد لحفل كبير، بعد حصوله على لقب أكثر أندية العالم حصولاً على بطولات قارية برصيد 19 بطولة أفريقية، برئاسة نائب رئيس النادي، محمود الخطيب، وعضوية أعضاء مجلس الإدارة خالد مرتجي، وخالد الدرندلي، وهشام سعيد.

 وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي قائلاً إن اللجنة ستعلن عن مكان الحفل المقرر إقامته خلال أسبوعين على الأكثر، بعد اجتماع لها سيعقد الأربعاء المقبل، لمناقشة العروض التي وصلتها لاستضافة الحفل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل أنت من عاشقي الأهلي؟.. لا تقرأ هذا التقرير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}