من برأيك سيفوز؟ سعودي وإماراتي وقطري يتنافسون على لقب أفضل لاعب كرة قدم بآسيا

من برأيك سيفوز؟ سعودي وإماراتي وقطري يتنافسون على لقب أفضل لاعب كرة قدم بآسيا

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:23 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
من برأيك سيفوز؟ سعودي وإماراتي وقطري يتنافسون على لقب أفضل لاعب كرة قدم بآسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، عن ثلاثة لاعبين عرب مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بآسيا للعام 2014.

اللاعبين هم:

- السعودي ناصر الشمراني مهاجم نادي الهلال.

- الإماراتي إسماعيل أحمد لاعب نادي العين.

- القطري خلفان إبراهيم مهاجم نادي السد.

ويشار إلى أن النتائج سيتم الإعلان عنها في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في العاصمة الفلبينية مانيلا، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمرور 60 عاما على مرور تأسيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"من برأيك سيفوز؟ سعودي وإماراتي وقطري يتنافسون على لقب أفضل لاعب كرة قدم بآسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}