مدرب إيسلندا: رونالدو وبيبي ممثلان بارعان

مدرب إيسلندا: رونالدو وبيبي ممثلان بارعان

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 يونيو/حزيران 2016; 04:17 (GMT +0400).
مدرب إيسلندا: رونالدو وبيبي ممثلان بارعان

دبي، لإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال أجد مدربي منتخب آيسلندا، لارس لاغرباك، إن لاعبي المنتخب البرتغالي، كريستاينو روانلدو وبيبي، ممثلان بارعان، وذلك قبل أن يواجه منتخبه المنتخب البرتغالي في أولى مبارياته في اليورو 2016، وفقا لصحيفة الميرور البريطانية.

وأكد لاغرباك أن "البرتغال تمتلك واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، كما أنه ممثل بارع،" في إشارة إلى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي سيقود تشكيلة البرتغال في اليورو القادم.

وأضاف المدرب الآيسلندي "لقد شاهدنا القليل من الأفلام البرتغالية الجيدة، ولكننا شاهدنا ممثلا آخر في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد، والذي يمكنه أن يمثل في هوليوود،" حسب تعبيره.

وقد أثار مدافع الفريق الملكي، بيبي، العديد من ردود الفعل الغاضبة، بعد ادعائه التعرض للضرب لأكثر من مرة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد، ما دفع المعلق الرياضي البريطاني الشهير، إيان دارك، للقول في تغريدة له إن "بيبي عار، وعلى الاتحاد الأوروبي أن يعاقبه على تمثيله المثير للشفقة"، حسب تعبيره.

يذكر أن الفريقين سيلتقيان في مدينة نيس الفرنسية في 14 يونيو/ حزيران القادم، في المباراة الثانية في المجموعة السادسة، والتي ستلعب مباشرة بعد لقاء النمسا والمجر. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مدرب إيسلندا: رونالدو وبيبي ممثلان بارعان ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}