الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 اغسطس/آب 2016; 03:23 (GMT +0400).
الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – في القمة الأكبر في الكرة المصرية عبر التاريخ، يلتقي الغريمان، الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، على أرضية ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

فبعد تتويجه بلقب الدوري المصري، على حساب غريمه التقليدي، يسعى "نادي القرن" إلى الفوز بالثنائية، وتجاوز معاناته في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يصارع فيها من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

بالمقابل، يطمح الزمالك إلى تعويض خسارة لقب الدوري، والاستفاقة من التعثر في مباراته الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا، لمصالحة جماهيره بعد إقالة الجهاز الفني وتعيين كادر جديد لقيادة الفريق.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، في قمة خيبت آمال جماهيرها على مستوى الأداء والإثارة والأهداف، الأمر الذي جعل الجماهير المصرية تعلق آمالها على نهائي كأس مصر لمشاهدة مباراة ممتعة.

يذكر أن الزمالك سيعتبر صاحب الأرض في المباراة النهائية وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمين في حين سيكون الأهلي الفريق الضيف على أرضية الملعب.

توقيت المباراة (18:30 بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}