ميسي يقاربن بين إنريكي وغوارديولا

آخر تحديث يوم الاثنين, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:06 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أوضح النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أن فريقه أصبح أكثر شراسة مع المدرب الإسباني الحالي لويس إنريكي، مقارنة بما كان عليه النادي الكتالوني مع مواطنه بيب غوارديولا، وذلك في حديث خص به صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال ميسي "في الواقع، أسلوب برشلونة معروف لدى الجميع، وأعتقد أننا من الفرق القليلة التي تمتلك هذه الميزة، إلا أن لكل مدرب طريقته المختلفة والتي يطبقها وفقا لرؤيته"، وأضاف اللاعب الأرجنتيني "لم نشعر بتغيير كبير، هذا صحيح، ولكننا أصبحنا أكثر شراسة وسرعة في الهجوم مع لويس إنريكي، إذ لم نكن نقوم بكثير من الهجمات المرتدة مع غواريدولا"، حسب تعبيره.

وعن زميله في المنتخب ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، قال ميسي "كون (أغويرو) رجل بسيط جدا ويسهل التعامل معه، كما انه صديق جيد، أما كمهاجم فإنه من الأفضل في العالم، كما هو الحال مع لويس سواريز"، في إشارة إلى زميله الأوروغوياني في برشلونة.

وقارن "البرغوث" بين أغويرو وسواريز إذ قال "هما مختلفان، ولكن كلاهما يستطيع حسم المبارايات، إنهما لاعبين حاسمين حقا"، حسب تعبيره.

على صعيد مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي الثلاثاء في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر أكد ميسي أن "السيتي فريق عظيم، لقد كان دائا فريقا رائعا في كل عام قابلناه فيه ولكن الآن مع بيب (غوارديولا)، سيتطور بشكل كبير بفضل العمل الذي يقوم به"، حسب تعبيره.

يذكر أن برشلونة سيواجه السيتي في أولى مباريات جولة الإياب من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غذ كان الفريق الكتالوني قد فاز في مباراة الذهاب على أرضية ملعبه برباعية نظيفة، سجل منها ميسي ثلاثة أهداف.

واصل القراءة على CNN Arabic
Outbrain