ستايل

هل تحلم بزيارة نيويورك؟ اكتشفها مع هذا المصمم العالمي

هل تحلم بزيارة نيويورك؟ اكتشفها مع هذا المصمم

ستايل
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 مايو/أيار 2016; 01:47 (GMT +0400).
2:14

ريكاردو تيشي (المدير الابداعي لدار جيفينشي): بالنسبة لي، تمثل نيويورك تعدد الثقافات، والحرية، والموسيقى، وخرق القوانين، وطبعاً الحب.

ريكاردو تيشي:

في زيارتي الأولى لنيويورك، لم أتمكن من النوم لثلاثة أو أربعة أيام بسبب كمية الأدرينالين في جسمي. توجد الكثير من الأمثلة لأشخاص قدموا من إيطاليا إلى الولايات المتحدة وتحولوا من أشخاص مجهولين إلى مشاهير، مثل الممثلة صوفيا لورين، والمخرج فيديريكو فليني. وهذا كان حلمي، الحلم الأمريكي.

قد يعجبك أيضاً: نيويورك كما لم ترها من قبل..في وسط الصحراء

بالنسبة لي، الشارع مهم لأني أتيت من الشارع. الشارع هو أجمل إلهام، حيث تجتمع طاقة الأشخاص، وحيث تراقب الملابس التي يرتدونها، والطريقة التي يقبلون فيها على الحياة. بالنسبة لي هذا مصدر إلهام مهم جداً.

قد يعجبك أيضاً: "استمتع بحياتك".. نصيحة من "هيكل عظمي" عمره 2400 عام

يتمتع كل شخص بأسلوب أناقة يعكس حقيقته، مثل الفتاة ذات الشعر الأشقر المموج والخدين المثقوبين والقرطين الكبيرين، والرجل الذي تغطي سترته الجلدية شعارات مختلفة ويغطي رأسه بخوذة، أو الشباب الذين قد لا يهمهم أي أمر في الحياة بقدر اهتمامهم بالموسيقى.

رجل جيفينشي هو رجل يرتدي سروالاً قصيراً، وقميصاً، وجوارب، وحذاء مفتوح. كما يتميز أسلوب جيفنشي بالرسومات التي تغطي السترات، والتي استوحيتها من نبض الشارع.

أنا مهووس بالرموز الأمريكية، مثل ماكدونالدز، وكوكاكولا، ونايكي، كما أهوى جمع الأعلام الأمريكية، وخلال الأعوام السبعة التي قضيتها في تصميم الأزياء، تميزت كل مجموعاتي بالرموز التي تشير إلى العلم الأمريكي.

في الماضي، ارتبط اسم جيفينشي بالأزياء الراقية، لكنن تصاميمي جمعت بين الأزياء الراقية، وأسلوب الشارع.