ستايل

أعمال فنية تقودها الرياح ستأخذك لعالم آخر.. جرّب بنفسك

أعمال فنية تقودها الرياح ستأخذك لعالم آخر.. جرّب

ستايل
نُشر يوم السبت, 04 يونيو/حزيران 2016; 01:43 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
2:26

الرياح هنا هي القائدة فهي التي تتحكم بسرعة هذه الأشكال، لتجسّد واقعاً يمكنه أن يأخذ منك كل الهموم والمشاكل.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- الرياح هنا هي القائدة فهي التي تتحكم بسرعة هذه الأشكال، لتجسّد واقعاً يمكنه أن يأخذ منك كل الهموم والمشاكل.
الكائنات الفضائية.. قناديل البحر والنجوم المشتعلة.. كلها أمور غير مادية بالنسبة لي.. لا أريد بأن تجسّد أي شيء.. لا استغرب تشبيه الناس لها بأي شيء بل أود بأن تمثل شيئاً لم يره الناس من قبل.
اسمي أنتوني هوي، وأنا أحترف الفن باستخدام الحركة، أعيش في واشنطن، العنصر الموحّد في جميع أعمالي هو تواجدها في الخارج، جميعها تعمل بطاقة الرياح.
لا أملك معرضاً فنياً ولم أملك أحدها منذ أكثر من ثلاثين عاماً، عملت وزوجتي على إدارة الأعمال بأنفسنا بدون معارض أو مدراء أعمال أو مستشارين.
يمكن للناس رؤية أعمالي عبر موقع يوتيوب، القطعة الكبيرة يتراوح سعرها ما بين خمسة وأربعين ألفاً وحتى أربعمائة ألف دولار إن كانت التحفة كبيرة للغاية، لكن إنهاء العمل على مثل هذه القطع يتطلب وقتاً طويلاً ومجهوداً جسدياً كبيراً مني.
أعمالي تدفع الناس للتوقف عن التفكير، والانغماس في تجربة لواقع مختلف ولو للحظة، تجربة تأملية، وهي تنجح، فإنها تساعد الناس على إيقاف أي تفاهات قد تدور في رؤوسهم ووضعها في مكان آخر، إنه شعور ينتابك عند رؤية شيء غير مألوف وجميل، هذا ما أريد أن يراه الناس في أعمالي.