ستايل

بعد حادث سير.. أصبح مصمماً لسراويل جينز لذوي الاحتياجات الخاصة

بعد حادث سير.. أصبح مصمماً لسراويل جينز لذوي الاحتياجات الخاصة

ستايل
نُشر يوم الثلاثاء, 21 يونيو/حزيران 2016; 11:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:09 (GMT +0400).
1:43

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تعرض أنتونيو كويستسان لحادث سير أفقده القدرة على المشي، لكنه قرر بعد الإصابة ألا يسمح لمن حوله بتطويع عزيمته للحياة، ليبدأ بتصميم سراويل جينز مخصصة للأشخاص الذين يجلسون على الكراسي المتحركة.

شاهد الفيديو الأصلي هنا

"لا يجب.. لا تفعل.. لن تستطيع.. إنه أمر مستحيل.. إنه أمر صعب وفيه الكثير من التحديات.. يقولون إنه يجب علي عدم المحاولة.. ليست وسيلة للبقاء على قيد الحياة.. كنت أحاول الهروب من الشرطة على طريق سريع.. وذهبت باتجاه خاطئ ما تسبب بحادثة سير.. الأمر الذي أفقدني القدرة على المشي مجدداً".

قد يعجبك أيضاً: أعمال فنية تخرج من السجن الانفرادي لتباع في مزادات خيرية!

"عندما خرجت من المستشفى وبعد إصابتي، أدركت بأن كل من جلس على كرسي متحرك كان يرتدي سروالاً مطاطياً أو رياضياً.. عندها لاحظت بأن هؤلاء الناس يحتاجون للمساعدة.. نحن في مصنع بلوس أنجلوس مخصص لتصميم وصناعة سراويل الجينز".

شاهد أيضاً: من بول البقر وحتى دماء التنانين.. هكذا كان الفنانون يستخرجون الألوان في الماضي

"غالبية سراويل الجينز لا تصلح للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.. ولا يمكننا استخدام الجيوب الخلفية.. نأخذ كل التفاصيل بعين الاعتبار.. ومدى قابلية استهلاك الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة لهذه السراويل.. يجب أن تكون الحلقات الجانبية مثبّتة.. فعندما تحاول رفع بنطالك لا يمكنها أن تنتزع من مكانها.. لكن بالوقت ذاته فهي لا تختلف عن غيرها من السراويل.. وتتمتع بالجودة ذاتها كتلك المتوفرة بالأسواق".