ستايل

هذا هو الجاذب في المرأة الفرنسية.. الأناقة والجاذبية برغم الجينز والقميص

الجاذب في المرأة الفرنسية..أناقة برغم الجينز

ستايل
نُشر يوم يوم الاثنين, 11 يوليو/تموز 2016; 10:06 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 02 سبتمبر/ايلول 2016; 04:55 (GMT +0400).
2:04

ما هو الجاذب في المرأة الباريسية؟ كيف تبدو بهذا الجمال بمجرد ارتداء جينز وقميص؟

لاكتشاف ذلك، أتيت لأرى صديقتي كارين رواتفيلد، المحررة السابقة لمجلة فوغ الفرنسية، وهي أيضاً أيقونة أزياء تؤثر على مشهد صرعات الموضة حول العالم.

إذاً هذه الحلقة تركز على باريس والأزياء الفرنسية، لذلك سؤالي الأول هو، بماذا تفكرين عندما تخطر باريس على بالك؟

"أعتقد أن اللون الأسود ينتمي لباريس كثيراً، لأن النساء الفرنسيات لا يحببن أن يخاطرن، وأعتقد أننا تعلمنا ذلك من أمهاتنا وجداتنا فهن كن يلبسن الكثير والكثير من اللون الأسود. وعندما ترتدي معطفاً فعليه أن يكون أسود، فهذا كلاسيكي أكثر والنساء الفرنسيات كلاسيكيات ولكن بحدود.

النساء الفرنسيات يعشقن اللانجيري، فهو الشيء الأول الذي يلامس الجسد في الصباح، وأحب فساتين النوم أيضاً، إنها تشبه الأسرار.. لكنها طبع فرنسي أيضاً."

"نحن أيضاً نحب ألا تكون الأشياء مثالية، لذلك حذائي ليس مثالياً اليوم، هذا يسمح للناس بأن يتخيلوا سبب ذلك، لذلك من المهم أن لا نبدو مثاليات.. اللامثالية مثيرة!

أن تكون فتاة فرنسية ليست طريقة اللبس فقط، إنها طريقة الجلوس والمغازلة، المغازلة هي أمر مهم جداً في فرنسا. نحن دائماً نحاول المغازلة!

بالنسبة للفرنسيين، عيون الطرف الآخر مهمة جداً، فالطريقة التي ينظر فيها إليك الناس مهمة جداً، وهذا هو السبب الذي نهتم بطريقة لبسنا، لأن عيون الطرف الآخر مهمة.”

إذاً ماذا يعني الـ”ستايل” بالنسبة لك؟

“ستايل هو طريقة اللبس وطريقة حركة الجسد مع اللبس، ستايل هو الأناقة،