ستايل

هل تحلم بقيادة سيارة باتمان؟ سيارات الأفلام على أرض الواقع

هل تحلم بقيادة سيارة باتمان؟ سيارات الأفلام على أرض الواقع

ستايل
آخر تحديث الأربعاء, 13 يوليو/تموز 2016; 05:03 (GMT +0400).
2:00

"حين توقفنا الشرطة في سيارة الوطواط، يكون العديد من رجال الشرطة لحسن الحظ يرغبون فقط بالتقاط الصور معها".

جيري باتريك، اكاجانك: "صنعنا سيارة الوطواط من فيلم باتمان لمايكل كيتون، آلة الغموض من سكوبيدو، وكل شيء من هيربي في The Love Bug، إلى landspeeder  في Star Wars. تمكنّا من بناء العديد من السيارات المميزة بواسطة الخردة".

شاهد الفيديو الأصلي هنا

"خلال السنتين أو الثلاث الماضية، صنعنا 15 إلى 16 سيارة مشهورة في الأفلامكان لدي وظيفة ثابتة من قبل في شركة طيران كبيرة. بدأنا أساساً بترميم السيارات القديمة، ثم قررنا البدء بصناعة بعض السيارات المشهورة بحيث يمكن ركوبها وقيادتها، ويمكن للأطفال ان يتسلقوها وينظروا إليها".

قد يعجبك أيضاً: هل هذه أسرع سيارة في العالم؟

"يستغرق بناء السيارة النموذجي وقتاً يتراوح من أسبوعين فقط، إلى ما يقارب الثلاث سنواتسيارة Speed Racer Mach 5 الموجودة هنا قربنا انطلقت من سيارة فورد كورفيت، على أمل أن ننتهي منها خلال 30 يوماً، وستبدو رائعة مع حرف ال M الكبير على غطاء المحرك".

قد يعجبك أيضاً: 10 سيارات ستسلب تصاميمها عقولكم!

"هناك نسبة هائلة من التجربة والخطأ، والعديد من هذه السيارات تتضمن الكثير من الألياف الزجاجية عليها. إنه عمل ممتع أن تستمر في وضع طبقات وطبقات من الألياف الزجاجية. إذ لا يمكنك أن تقصد متجراً لقطع السيارات وتطلب قطعة لسيارة الوطواطسيارة اليانور من Gone in 60 Seconds هي سيارة رائعة تماماً، من الداخل المصنوع من مادتي الستانلس والألمنيوم، إلى المقاعد وناقل الحركة، ومفتاح Go Baby في الوسط، كما أننا نقود اليانور تماماً كما يجب أن تكون قيادتها".

"نحن نستعمل كل السيارات التي لدينا ونقودها. كل واحدة منها. نقودها إلى المتاجر المحلية، إلى الماكدونالدز، هل هناك أفضل من أن تشتري حاجياتك في سيارة الوطواط".