ستايل

هل تريد قيادة سيارة "بورشه"؟ إليك الطريقة

هل تريد قيادة سيارة "بورشه"؟ إليك الطريقة

ستايل
آخر تحديث الأربعاء, 24 اغسطس/آب 2016; 01:00 (GMT +0400).
1:34

لتجربة قيادة أي نوع من سيارات "بورشه" وزيارة مطعم خاص ومتحف تراثي للسيارات، زر هذه الوجهة الفاخرة.

السرعة والأدرينالين.. ممزوجان في خليط رائع وسط حرارة الجو جنوب الولايات المتحدة الأمريكية. بَنت شركة "بورشه" مجمعاً تبلغ تكلفته 100 مليون دولار لتدليل زبائنها، حتى يصبح مكان لعب مثالي للمهووسين بالسرعة. هذا ما تُطلق عليه العلامة التجارية الفاخرة "مركز تجارب بورشه".

شاهد أيضاً: تعرف بالفيديو إلى سيارة فيراري 488 GTB

أندريه أوسثويزين (نائب رئيس قسم التسويق في "Porsche Cars North America"): أردنا تقديم منزل ووجهة لكل محبي السيارات، إن كنت تملك سيارة "بورشه" أو مجرد شخص يحب السيارات ويتابعها.

قد يعجبك أيضاً: حجم صغير بأناقة كبيرة... شاهدوا أصغر السيارات في العالم

توجد مبادرات أخرى مثل "مدرسة BMW لتعليم القيادة"، التي توجد في العديد من المدن الأمريكية. وكذلك دعوة "تيسلا" لاختبار السيارات في مصنعها بولاية كليفورنيا. لكن يوجد ما هو أكثر من مجرد مسار للاختبارات في هذه المنشأة. إنها كالوكالة الفخمة.

أندريه أوسثويزين: إنها تجربة متوفرة للجميع ممن يمكنه الحجز على الإنترنت، ما إذا كان ذلك من أجل تجربة القيادة أو تناول الطعام في المطعم.

وبتكلفة تتراوح بين 350 دولاراً و850 دولاراً، يمكنكم قيادة أي نوع من سيارات "بورشه"، وحتى شراء واحدة من التشكيلة المعروضة. لكن مع وجود مطعم خاص ومقهى وصالة رياضية وتجربة القيادة الافتراضية ومتحف تراثي للسيارات، بإمكانكم تسمية المكان وجهة سياحية.