ستايل

قابلوا "Big Bang".. أشهر فرقة غنائية في العالم

قابلوا "Big Bang" أشهر فرقة غنائية في العالم

ستايل
آخر تحديث الجمعة, 09 سبتمبر/ايلول 2016; 05:11 (GMT +0400).
2:47

قد لا تكونون قد سمعتم بهم من قبل، لكن أغانيهم تتصدر قوائم الأغاني عالميا.

قابلوا شبان "Big Bang"

إنها أهم فرقة شبان في آسيا وحتى بالعالم.

قد لا تكونون قد سمعتم بهم من قبل، لكن أغانيهم تتصدر قوائم الأغاني عالميا.

وتُباع كافة تذاكر حفلاتهم، التي تقام في دور العرض العالمية من مدينة لاس فيغاس الأمريكية إلى مدينة تورونتو في كندا.

ومعجبوهم منتشرون حول العالم ومهووسون بهم.

ورغم مظاهرهم الشابة، إلا أن الفرقة تحتفل هذا العام بذكراها العاشرة، وهو حدث يشير إلى تحولهم من أولاد إلى رجال، ومن مبتدئين إلى نجوم مشهورين.

وبعد أن وقّعوا عقداً مع علامة "YG" الشهيرة خلال مراهقتهم، شملت أعمالهم أكثر من مجرد ألبومات حازت على جوائز، إذ قدموا أيضاً أفلاماً ومسلسلات تلفزيونية، إلى جانب إطلاق منتجات تجميلية وخطوط أزياء وغيرها.

لكن وكحال أي فرقة، قد تكون أيامهم سوية معدودة، في ظلّ قانون الخدمة العسكرية في كوريا.

"نحن لا نقدم أداءً بلون واحد من البداية إلى النهاية، إذ هناك أجزاء يغني فيها كلّ منا على حده.. نقوم بدخول مفاجئ في البداية، ونؤدي بعض الأغاني السريعة في المنتصف لتحميس الجمهور، كما نعطيهم بعض الوقت للاسترخاء هنا وهناك. ونغني بعض الأغاني العاطفية للتخلص من الملل.. نرفع الحماس إلى ذروته، وننفجر في النهاية."

"نحن أعضاء فرقة، لكننا أيضاً أخوة وأسرة لبعضنا، ولأننا قضينا كثيراً من الوقت معاً توجد حميمية بيننا ورابط يختلف عن فرق الشباب الأخرى."

"بطبيعة الحال نخبر الآخر فوراً في حال حدوث أمر لا يعجبنا، ونصارحه بأنه قد أخطأ. أعتقد أن هذا هو سر بقائنا معاً عشر سنوات."

إذا نظرنا إلى المستقبل، ما الذي ينتظركم؟.. وبالطبع هناك الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية والتي يجب أن تنضموا لها قبل بلوغكم سن الثلاثين.

"كل مرة نجتمع فيها نتسائل كيف سنقضي الأعوام العشرة المقبلة، لأننا قضينا الأعوام العشرة الماضية معا. طبعاً توجد كثير من المهام والمسؤوليات التي تنتظرنا، لكنها أمور علينا القيام بها على أي حال، لأننا نريد جعل الأعوام العشرة المقبلة أفضل. ولهذا يقلق الكثير من المعجبين والعامة مما سيؤول بفرقة "Big Bang"."

إن كانت هذه نهاية فرقة "Big Bang" لما كنت رأيتنا نضحك هكذا خلال المقابلة."