ستايل

مما صُنع أغلى حذاء رياضي في العالم؟

مما صُنع أغلى حذاء رياضي في العالم؟

ستايل
نُشر يوم الخميس, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:39 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 06 يناير/كانون الثاني 2017; 11:05 (GMT +0400).
1:35

20 ألف دولار لأغلى حذاء رياضي في العالم.. فقط في دبي!

هذا هو أغلى حذاء رياضي في العالم.. بتكلفة 74 ألف درهم فقط!

صممه التوأم آدم وراين غولدستون، وهما المؤسسان لشركة "مختبرات الدفع الرياضية" أو APL. ليُباع حصرياً وبحسب الطلب في متجر الأحذية الأكبر في العالم، "ليفل" في دبي.

صنع الحذاء يدوياً في إيطاليا.. من جلد تمساح النيل الذي يعتبر من بين أجود الأنواع في العالم. ثم طُلي يدوياً بالذهب عيار 24 قيراطاً.

كما يتميز الحذاء بالتقنيات التي تعتمد عليها شركة APL، مثل تقنيات تحفيز السرعة والقفز العالي. ما أدى إلى حظر أحذيتها من الاستخدام في الدوري الأمريكي للمحترفين. ليصبح...

آدم غولدستون: "الحذاء الوحيد المحظور من قبل الدوري الأمريكي للمحترفين نتيجة تعزيز الأداء."

راين غولدستون: "قالوا إنه يحسن من أداء الأشخاص غير المؤهلين للاشتراك بالدوري."

كما تحتفظ أحذية آدم وراين بسمعة متميزة بين مشاهير هوليوود. من عائلة الكارداشيان التي تعتمدها في الصالات الرياضية، إلى جاستن بيبر الذي يملك كل لون منها. وأوبرا وينفري التي أدرجتها في قائمة "أشياء أوبرا المفضلة للعام 2016."

إذا ما سر نجاح التوأم في عالم الأحذية الكبير؟

راين وآدم: "اتخذنا قرار من أول يوم بدأنا العمل به، أن ’لا شعار‘ سيكون شعار علامتنا التجارية. عندما ننظر إلى هذا الجانب من أحذيتنا، لا نرى شعاراً كبيراً عليها. وهذه من الأشياء التي تعطي شكلاً أنيقاً ونظيفاً للحذاء، وتسمح بارتدائه في بيئات مختلفة جداً، ما يجعله مناسباً لملائمة كل التغيرات ويعكس الجماليات الشخصية لكل من يرتديه."