ستايل

كيف تقود عارضة أزياء سيارتها؟ كيندال جينير تخبرك ذلك

كيف تقود عارضة الأزياء كيندال جينير سيارتها؟

ستايل
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 يناير/كانون الثاني 2017; 12:01 (GMT +0400).
3:19

ما سبب شغف عارضة الأزياء كيندال جينير بالسيارات الكلاسيكية؟

ما هو الشيء الذي يجعل سيارة ما مرغوبة جداً؟ لأعرف الجواب، سأذهب في جولة مع شخصية مرغوبة بحد ذاتها.. "سوبر كار" أم "سوبر موديل؟ لأتابع حياة ابنة الكارداشيان هذه، كيندال جينير.

كيندال جينير: "أعجبتك سيارتي؟"

ديريك: "إنها رائعة! ماذا لدينا هنا؟"

كيندال جينير: "مستانغ موديل العام 1965.. هل تريد الذهاب بجولة؟"

ديريك: "حتماً أريد جولة بالسيارة."

ديريك: "من أين بدأ حبك للسيارات الكلاسيكية؟"

كيندال جينير: "أعتقد أني تربيت لأكون مثل الصبي.. ربّاني والدي على أن أحب أشياء مثل هذه. أعشق الدراجات الترابية وسيارات الدفع الرباعية، لطالما أحببت هذه الأشياء، وأعتقد أيضاً أن الأمر مرتبط بكوني من لوس أنجلوس، فالجميع هنا يعشق السيارات ويريد قيادتها منذ عمر صغير جداً. لدي مجموعة سيارات صغيرة في منزلي، ولكني أريد تحويل الأمر إلى شيء أكبر وأبدأ بجمعها. أنت رأيتني، أردت شراء تلك السيارة في اللحظة ذاتها التي رأيتها فيها، إنه أشبه بإدمان غريب.. هناك أشخاص مدمنون على الوشوم مثلاً، أما أنا فمدمنة على السيارات."

قد تكون كيندال نجمة ساطعة على منصات الأزياء العالمية وبرنامج تلفزيون الواقع الذي يتتبع حياة عائلتها، ولكنها تبقى تلك النجمة المتألقة خلف مقود السيارة أيضا.

كيندال جينير: "إذا أعجبتني، ينتهي الأمر هناك! إذا دخلت مكان ما وأعجبتني سيارة كثيراً، سأشتريها دون تفكير. هذه سيارة قوية وتتميز بالكثير من الرجولية.. تناسب الشاب أكثر من الفتاة. وغالباً ما تتأثر شخصيتي بالسيارة التي أقودها، فمثلاً رغم أن سيارتي الكورفيت تعتبر سيارة قوية ومعدلة أيضاً، إلا أنها من خمسينيات القرن الماضي، ولذا فهي لا توحي بالرجولية كثيراً، وتُشعرني بأنوثتي، فأرتدي ثيابي بناء على ذلك أيضاَ..."

ديريك: "كيف توثر هذه السيارة على شعورك؟"

كيندال جينير: "هذه السيارة تجعلني أشعر وكأني رائعة.. كأني فتاة مرحة."

ديريك: "هذا جيد.. شكراً على هذه الجولة اليوم، أنا متحمس لرؤية سيارات أكثر."

كيندال جينير: "نعم! أعرف مكان لديه الكثير من السيارات الكلاسيكية."

إيان: "مرحباً، أهلاً بكم. يسعدني استقبالكم هنا، فرصة سعيدة ديريك."

كيندال جينير: "مرحباً، أنا كيندال.

إيان: "يسعدني استقبالكم، أهلاً. إذاً لدينا بعض أفضل أنواع السيارات الكلاسيكية التي ستجدها في أي مكان هنا في لوس أنجلوس."

ديريك: "ما هي السيارة الأغلى التي نستطيع رؤيتها اليوم؟"

إيان كيليهير – مختص سيارات في RM سوثبيز: "أغلى سيارة في هذه الغرفة اليوم هي سيارة فيراري موديل العام 1958، 250 GT، لونغويل بيز كاليفورنيا سباير، هذا اسمها الكامل. يُقدر سعر هذه السيارة بمبلغ يتراوح بين 10 و12 مليون دولار. إنها من بين سيارات الفيراري الأكثر تميزاً في التاريخ."

كيندال: "كل شيء فيها جميل جداً، انظروا إلى مقودها، إنه رائع، يشبه مقود اليخوت."