ستايل

لامبورغيني تواجه ثوراً هائجاً.. من يفوز؟

لامبورغيني تواجه ثوراً هائجاً.. من يفوز؟

ستايل
آخر تحديث الثلاثاء, 17 يناير/كانون الثاني 2017; 02:56 (GMT +0400).
3:07

لطالما ارتبط اسم سيارة "لامبورغيني" التي بلغت الخمسين من عمرها بالشراسة.. ومثل الثور الإسباني الهائج إذا ضغطتم على دواسة البنزين ستبادر السيارة بالهجوم.

سايمون كيدستون، بائع سيارات: لامبورغيني ميورا كانت أول سيارة رياضية فائقة السرعة صنعتها شركة لامبورغيني، أعلن عنها في مارس عام 1966 في معرض جنيف للسيارات، وسمّيت تيمناً بالثور الإسباني المصارِع "الميورا"، صاحب شركة لامبورغيني من مواليد برج الثور، أراد أن تكون شركته منافسة للفيراري، لذا كان من الطبيعي أن يختار الثور للترويج لعلامته التجارية في مقابل الحصان الذي تشتهر به الفيراري.

أنتونيو وأدواردو هما من الجيل السادس لعائلة ميورا.. وبعد 175 عاماً ما زالا يربيان أفضل ثيران المصارعة في إسبانيا.

دون إدواردو ميورا، مربي ثيران: يعد اختيار لامبورغيني لاسم "ميورا" سبباً للفخر والاعتزاز. لامبورغيني تملك القوة ذاتها التي يتصف بهما الثور بكل روعته وجماله. سيارات لامبورغيني جميلة للغاية وأظن بأن الثور الهائج هو أحد أجمل الحيوانات التي قدمتها الطبيعة.

سايمون كيدستون، بائع سيارات: تمت تربية ثيران "ميورا" بهذه المنطقة على مدى 150 عاماً، لذا قررنا وفي الذكرى الخمسين للسيارة أن نعود إلى جذورها.. ونجمع السيارة مع الثور، لدينا أقدم ميورا في العالم واحدثها.. 22 سيارة بكافة الألوان المختلفة أتت جميعها من الزوايا الأربع في العالم

سايمون كيدستون، بائع سيارات: أرخص "ميورا" قد يقدر سعرها بمليون جنيه إسترليني، الـ "SVJ" هي الأكثر غلاءً هنالك ثلاثة منها فقط، فلن تروا أياً منها معروضة للبيع بسهولة.. لم قد تملك منزلاً جميلاً او قارباً فخماً أو طائرة؟ الناس يجمعون سيارات "ميورا" لأنه يمكنهم ذلك.. لأنهم بلغوا مرحلة بحياتهم يستطيعون فيها أن يقولوا أنا ثري بما فيه الكفاية