ستايل

تعرّف على ملكة جمال لبنان للعام 2017..

تعرّف على ملكة جمال لبنان للعام 2017..

ستايل
آخر تحديث الثلاثاء, 26 سبتمبر/ايلول 2017; 08:46 (GMT +0400).
1:09

توّجت بيرلا الحلو خلال حفل نظمته المؤسسة اللبنانية للإرسال في كازينو لبنان.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- على مسرح كازينو لبنان في جونيه، تمايلت ليلة أمس، 24 سبتمبر/أيلول، 15 شابة من جميلات لبنان بفساتينهن الزاهية والمثيرة من تصميم مصمم الأزياء اللبناني والعالمي جورج حبيقة. 

قد يعجبك أيضا.. كلوديا شيفر وسيندي كروفرود وكارلا بروني يستعدن التسعينيات على منصات عروض الأزياء من جديد!

ورغم جمال وتميز إطلالاتهن جميعاً، إلّا أن مسابقة ملكات الجمال تنص على اختيار فائزة واحدة باللقب وأربع وصيفات من بعدها في نهاية الحفل الذي اعتاد العالم العربي أن ينتظره سنوياً، ليشهده بحضور نخبة من نجوم لبنان ولجنة الحكّام التي غالباً ما تتكون من عدة وجوه إعلامية وفنية.
 
وقد حازت هذا العام الشابة البالغة من العمر 22 عاماً، بيرلا الحلو، على لقب ملكة جمال لبنان للعام 2017، حيث استلمت اللقب من حاملة اللقب السابقة، ساندي تابت، متألقة بفستان أسود أنيق بتوقيع حبيقة، متدل من على الأكتاف، ومطرز بالخرز الملون والأوراق الخضراء.

كما تألقت الوصيفات الأربعة الأوائل، جنى صادر، وسابين نجم، وريم خوري، ويسرى محسن، بفساتين سهرة من توقيع حبيقة أيضاً، تميزت بألوانها الناعمة "الباستيلية،" بين الوردي الفاتح والبيج والأزرق السماوي والفاتح.  

قد يهمك أيضا.. عودة إلى الثمانينيات: أغرب علامة تجارية من القرن الماضي تنتعش من جديد!

وتأتي إطلالة المتسابقات بفساتين السهرة بعد ظهورهن في بداية الحفل بلباس البحر، لينتقين للانتقال إلى المرحلة النهائية بناء على ثلاثة امتحانات هي امتحان الطلة، وامتحان الجمال، وامتحان الأسئلة. 

ويعتبر هذا العام أول مشاركة لمصمم الأزياء حبيقة في الحفل، إذ اعتادت المتسابقات على مدى السنوات الثلاث الماضية على ارتداء تصاميم من عمل مصمم الأزياء اللبناني والعالمي زهير مراد.

وتتعرّفوا أكثر إلى حاملة اللقب لعام 2017 في الفيديو أعلاه:

وأيضا.. لماذا تعطي مادة "اللاتكس" المطاطية قوة لجسد هذه الفتاة؟