أهم المطاعم التي تزورها عارضات الأزياء في لندن.. ما هي؟

ستايل
نشر
3 دقائق قراءة
إليك أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في لندن وفقاً لعارضات الأزياء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أسبوع الموضة يتمحور حول أكثر من مجرد المشي على مدرجات الأزياء، بالنسبة لعارضات الأزياء، إذ يبدأ يومهن من ساعات الصباح الأولى، ويسعين للقيام بكل ما يُطلب منهن من نشاطات خلال 24 ساعة يومياً.

وبطبيعة الحال، يجب على هؤلاء العارضات التزود بالطاقة، ولذلك، إليكم لائحة بالأماكن المفضلة لتناول الطعام خلال أسبوع الموضة في لندن، وفقاً لـ4 عارضات أزياء، إضافة إلى أماكنهن المفضلة لقضاء الوقت، إذا كانت لديهنّ فرصة لذلك.

إليك أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في لندن وفقاً لعارضات الأزياء

وكانت عارضة الأزياء المولودة في إنكلترا، سام رولينسون، جزءاً من حملات العديد من دور الأزياء، ومنها "بربري"، و"مولبري"، وغيرها. وبالنسبة إليها، فإن يومها العادي خلال أسابيع الموضة، قد يكون مزدحماً للغاية.

أما تناول الطعام الجيد فهو أمر مهم بالنسبة إليها، وخصوصاً خلال أسبوع الموضة، إذ تحتاج فيه إلى كامل طاقتها. لذا، عادة ما تزور رولينسون مطعم "The Gatehouse" في لندن، فإنه ليس بإمكانها مقاومة طبق "فوندانت الشوكولاتة" الموجود على قائمة الطعام في المطعم، ومن ثم تذهب للسباحة في البرك الموجودة في حديقة "هامبستيد هيث"، إذا كان الطقس مشمساً.

إليك أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في لندن وفقاً لعارضات الأزياء

وأما عارضة الأزياء بيكسي غيلدوف، التي تعمل كمغنية ومنسقة أغاني أيضاً، فهي تحب تناول الطعام في "Farmacy" ، في منطقة نوتينغ هيل، غرب لندن. وبالنسبة إليها، يحضر هذا المطعم الأطباق النباتية الأكثر لذّة في المنطقة.

وترى غيلدوف أن زيارة سوق زهور شارع كولومبيا هي "طريقة رائعة لقضاء صباح الأحد وفترة الظهر".

إليك أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في لندن وفقاً لعارضات الأزياء

وترى عارضة الأزياء، والكاتبة، والناشطة، هيلين سيلام كلاي، أنه رغم كون جدولها مزدحماً وجنونياً خلال أسبوع الموضة، إلا أنه "يتميز بالفكاهة والمتعة إذا كنت مع الأشخاص المناسبين"، وفقاً لما قالته.

ومن المطاعم المفضلة لها في لندن، مطعم "Eat Tokyo"، إذ يقدم أطباق السوشي الطازجة، والأكثر رخصاً في الوقت ذاته، وفقاً لما قالته.

ورغم كون حفلات الأزياء الكبيرة طريقة ممتعة لبدء السهرة، إلا أن كلاي تنصح بزيارة الحانات الصغيرة للاسترخاء مع أصدقاء مفضلين لاحقاً.

إليك أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في لندن وفقاً لعارضات الأزياء

وتُعد أنيشا ساندهو من الوجوه الجديدة في شهر الموضة، إذ أنها ظهرت للمرة الأولى على منصات الأزياء في يونيو/حزيران، مع مصمم الأزياء ألكسندر وانغ.

وتقول العارضة إنها لا تستطيع العمل بشكل صحيح إذا لم تتناول الطعام الصحي. ولذلك، فإن مطعم "Andu Cafe"الإثيوبي والنباتي هو المكان المفضل لها لتناول الطعام.

وأضافت ساندهو قائلةً أن "الطعام لذيذ جداً وصحيّ إلى درجة أن لعابي يسيل بمجرد التفكير به!"

ولدى التجول في أنحاء لندن، تنصح العارضة بالابتعاد عن الأماكن السياحية الرئيسية، وبدلاً من ذلك، يستطيع المرء التجول في مناطق أخرى مثل كامدن، أو حتّى أخذ رحلة إلى برايتون، وفقاً لما قالته. 

نشر