هل نقول وداعاً للكاميرات التقليدية.. وأهلاً بالطائرات بدون طيار لتصويرنا؟

هل نقول وداعاً للكاميرات التقليدية؟

سياحة وسفر
نُشر يوم الأربعاء, 27 يناير/كانون الثاني 2016; 01:25 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
2:17

إن كنت تريد أن تصبح نجماً في فيلم خاص بعطلتك، هذه الطائرة دون طيار تتبعك أينما تذهب لتلتقط مقاطع لك من مختلف الزوايا.

لويس غريشام (أحد مؤسسي شركة Cape Productions):

هناك أمر جميل وساحر يرتبط بوجود كاميرا في السماء. منتجنا يتعلق بالتصوير الخارجي وتوثيق حياتك، فقد استخدمنا كاميرات GoPro لسنوات لتثبيتها على خوذاتنا أو صدورنا، واستخدمنا عصي السيلفي.. ومع كل هذه التقنيات، يزيد الثقل على المستخدم، ويبعده عن الاستمتاع باللحظة.

قد يعجبك أيضاً: هل أنت من محبي "السياحة الأخلاقية"؟ إذا ننصحك بهذه الوجهات

من الصعب التقاط الصور عبر طائرة دون طيار، فعليك التفكير في البطاريات وأجهزة الإرسال.. أو تحليق الطائرة بعيداً عن المكان. ولكن، ما تقوم به شركة كيب هو أمر بسيط جداً.. فنحن نقدم للزبائن ما سيحصلون عليه عند شرائهم طائرة دون طيار، لكن بدون كل المتاعب للتعامل معها.

شاهد أيضا: مغامرة مثيرة.. عليك القفز من هذه الشلالات لاكتشافها

إذا ذهبت في رحلة مع أصدقائك إلى الجبال وأردت التقاط الصور، فالأمر بسيط جداً.. عليك البدأ بالتحرك، وستقلع الطائرة في الوقت ذاته. ومع حركتك، ستتبعك الطائرة وتصورك من جهات مختلفة. وخلال 48 ساعة، بإمكانك الحصول على تلك اللقطات المركبة في فيديو رائع.

شاهد أيضاً: مساحات شاسعة كأنها من خارج كوكب الأرض.. في أفريقيا

أعتقد أن الفارق الأكبر بين منتجنا والمنتجات الأخرى في السوق، هو أن طائرتنا مُحمّلة مسبقاً ببيانات تخص المواقع الجغرافية. ويمكننا مقارنتها بسيارات غوغل ذاتية القيادة.

شاهد أيضاً: مقابل 5 آلاف دولار.. شركة توفر لك “التحليق في الفضاء” لكن على كوكب الأرض

ما سيحصل خلال الأعوام المقبلة هو مساعدة الناس في توثيق مغامراتهم، ما سيعطي قوة أكبر للفرد. فإذا أردت اليوم تجربة منتجنا، يجب أن يكون ذلك في منتجع للتزلج. لكننا نتطلع لمستقبل يمكن فيه للمرء القيام بأي نشاط مثل التجديف بالقوارب أو ركوب الأمواج.. وبكبسة زر واحدة يستطيع التقاط تلك اللحظة والحصول عليها في عدة دقائق.