تجول داخل قصر باكنغهام مثل الشخصيات المهمة في لندن.. وتذوق الزبدة المختومة بتاج ملكي

تجول داخل قصر باكنغهام مثل الشخصيات المهمة في لندن

سياحة وسفر
نُشر يوم الأربعاء, 02 مارس/آذار 2016; 11:48 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
1:43

هل تود المرور بالتجربة ذاتها لضيوف قصر باكنغهام في لندن؟ شاهد الفيديو..

آنا رينولدس (أمينة القصر):

سيتمكن الزوار من الدخول عبر المدخل الرئيسي لقصر باكنغهام، للمرور بالتجربة ذاتها لضيوف القصر، مثل الرؤساء، أو رواد الفضاء، أو البابا، ونأمل أن تكون تجربة فريدة من نوعها.

قد يعجبك أيضاً: 7 فنادق "فاخرة" بقمة الرفاهية يمتلكها مشاهير العالم..تعرّف إليها

وتُفتح سنوياً أبواب القصر أمام الضيوف والزوار خلال فصل الصيف، لاكتشاف ما يحدث خلف الكواليس، مثل التحضيرات اللازمة للفعاليات الرسمية التي تتراوح بين ولائم الدولة والحفلات المختلفة واللقاءات الخاصة مع الملكة.

هذا هو المنظر الذي ستراه الملكة أثناء ولائم الدولة، فهي تجلس وسط الطاولة التي تتصدر المكان. كما أنها تشارك في جميع أجزاء العملية، فيجب أن توافق على قائمة الطعام ونوع النبيذ. وبعد انتهاء الوليمة، تعود هنا لشكر المجموعات المختلفة التي عملت بجهد.

ويحتوي القصر على 19 غرفة بُنيت بهدف الترفيه، لتُعطيك انطباعاً بأن المكان مميز بمجرد دخولها. فمثلاً بعد انتهاء ولائم الدولة، ينتقل الضيوف بين الغرف المختلفة لتناول القهوة والمشروبات والحلوى.

شاهد أيضاً: ثلاثة أمور تميز جزيرة هاواي.. اكتشف ما هي؟

أعتقد أن هناك تفاصيل صغيرة وجميلة، فمثلاً خلال ولائم الدولة يحصل كل ضيف على طبق الزبدة الخاص به، والزبدة مقطعة إلى شرائح صغيرة ومختومة بتاج ملكي. هذا الانتباه للتفاصيل هو ما يميز هذه الزيارة.