شاهد.. راقصة تثير جدلاً على متن طائرة أمريكية بسبب زيها القصير

شاهد راقصة تثير جدل على متن طائرة بسبب زيها القصير

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 31 مايو/أيار 2016; 08:50 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
1:27

كانت ماغي ماك مافن التي تعمل كراقصة استعراضية تسافر على متن خطوط "جيت بلو " الجوية عندما أقترب منها أحد الموظفين وأخبرها أن الطيار قال إن سروالها المخطط ليس لائقاً

قد لا يفكر معظم المسافرين كثيراً بما سيرتدونه على متن الطائرة، لكن زي "ماغي ماك مافن" أثار لها المشاكل خلال رحلتها على متن طائرة أمريكية.
"مشكلتي غير موضوعية تماما."
وكانت ماغي ماك مافن التي تعمل كراقصة استعراضية تسافر على متن خطوط "جيت بلو " الجوية عندما أقترب منها أحد الموظفين وأخبرها أن الطيار قال إن سروالها المخطط ليس لائقاً، في حين قالت ماك مافن إنها عرضت على الشركة، أن تضع سترة أو بطانية حول جسدها مقابل السماح لها بالسفر على متن الطائرة، لكنها تقول إن الطاقم رفض ذلك وأخبروها أنها لن تسافر على متن الرحلة مالم تبدل ملابسها.
بينما تباينت ردود أفعال الركاب على الحادثة، بين متضامن مع الفتاة ومعارض لمثل هذا الزي الذي اعتبروه غير ملائم.
متحدث باسم الشركة قال إن عقد النقل الخاص بـ " جيت بلو " يسمح للشركة بمنع صعود أي شخص على متن رحلاتها إن كان الزي الذي يرتديه مسيئاً للعامة."
ماك مافن سوسيس تقول إن "جيت بلو" عرضت عليها إعادة قيمة التذكرة لها، لكنها بدلا من ذلك توقفت في إحدى المحطات وقامت بشراء هذا اللباس من أجل السماح لها بالسفر على متن الرحلة، وتقول الفتاة إنها تشعر بالغضب وأن ذلك تمييز على أساس الجنس، مطالبة الشركة ببذل المزيد من الجهد من أجل عدم تكرار ذلك.