تعرف إلى حراس أخطر الشواطئ في العالم

تعرف إلى حراس أخطر الشواطئ في العالم

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 12 يوليو/تموز 2016; 05:06 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 09 يناير/كانون الثاني 2017; 02:27 (GMT +0400).
2:12

يسمونه امتداد الشاطئ الشمالي، أعجوبة الأميال السبعة. حيث تجد ركوب أمواج على مستوى عالمي كل مائة ياردة تقريباً.

تاو هانيمين، منقذ في نورث شور: "يسمونه امتداد الشاطئ الشمالي، أعجوبة الأميال السبعة. حيث تجد ركوب أمواج على مستوى عالمي كل مائة ياردة تقريباًنحن ننقذ حوالي ألف شخص سنوياً. إنه حتماً أحد أخطر امتدادات الشواطئ في العالم".

شاهد الفيديو الأصلي هنا

"إسمي تاو هانيمين، وأنا أعمل كمنقذ منذ 14 عاماً هنا في نورث شور. أنا أعمل هنا في حديقة ايوكاي الشاطئية، وهي موطن بطولة بانزاي بايبلاين لركوب الأمواج، وهي أمواج خطيرة جداً تتكسر في مياه ضحلة جداً".

قد يعجبك أيضاً: جزر خضراء وجبال ومطاعم شعبية... هونغ كونغ كما لم ترها من قبل

"إنها موجة خطيرة، إذا وقعت عنها تكون معرضاً بشكل كبير للإصابة نتيجة الاصطدام بصخور الشاطئلدينا أيضاً تيارات ساحبة قوية جداً حتى حين تكون صغيرة، ومن السهل جداً أن يجرك التيار ولا تتمكن من العودة إلى الشاطئأمس فقط نفذ المنقذون حوالي عشرين عملية إنقاذ".

قد يعجبك أيضاً: صور ستأخذك في جولة على أجمل المتنزهات الوطنية الأمريكية

"لأننا نعرف أن إمكانية الغرق واقعية جداً، خاصة عند ركوب الأمواج الكبيرة، نحن نتدرب جميعاًيتضمن تدريبي الركض على الشاطئ، السباحة ، كما ننفذ أيضاً إنقاذات وهمية. إذا كان تكسر الأمواج كبيراً أطلب من أحد زملائي أن يذهب ويغرق فيها لكي أذهب لإنقاذه. فيذهب ويحاول التمسك بي وأعرف مدى السرعة التي أصل إليه خلالها".

 

"مهما فعلت المحيطات، إذا كان أحدهم بحاجة للمساعدة وعليك أن تذهب لإنقاذه، يجب أن تكون جاهزاً لذلكتضع نفسك في أوضاع خطيرة للغاية، ولكنك حين تعرف أن شريكك يحميك، فإن ذلك يبني حساً قوياً بالصداقة، ولدينا روح جيدة فيما بيننا جميعاً".

"نقوم بهذا العمل لأننا نحبه، وإذا تمكنت من إنقاذ حياة شخص آخر فإن ذلك سيفيك تعبك بالتأكيد".