هل ترغب بوظيفة على الشاطئ لبناء القلاع الرملية؟

هل ترغب بوظيفة على الشاطئ لبناء قلعة رملية؟

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 11 اغسطس/آب 2016; 12:27 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
1:38

قد تكون هذه الوظيفة الأكثر متعة، لكنها تتطلب جهداً وحرفية.

كارين فراليتش (نحاتة محترفة على الرمال): خلال عملية النحت على الرمال، لا يمكنك استخدام الرمال الجافة.. يجب أن تكون مبللة ومضغوطة جداً قبل البدء بالنحت.

شاهد أيضاً: يعيشان في جزيرة عائمة من صنعهما منذ 24 عاماً

كارين فراليتش: إحدى أكبر الأفكار الخاطئة عن النحت على الرمال هي أنها عمل سهل جداً، حيث تجلس على الشاطئ وتتناول المشروبات أثناء النحت. لكن العملية تتطلب جهداً كبيراً وهي مثيرة للاهتمام من الناحية التقنية. مهرجان رمال السكر هو عبارة عن حديقة كبيرة من المنحوتات الرملية داخل خيمة. ويوجد فيها حوالي ثمانية إلى عشرة نحاتين، وأنا واحدة منهم.

شاهد أيضاً: ترغب بزيارة جزيرة بالي؟ هذا الفندق سيعطيك تجربة متميزة

مارك ماسون (نحات محترف على الرمال): إنها هواية تحولت إلى شغف وبعد ذلك إلى مهنة. يوجد ما بين ألف و200 وألف و400 طن من الرمال داخل هذه الخيمة.

كارين فراليتشتوجد خلفي منحوتة جيمي هيندريكس. يبلغ ارتفاعها تسعة أقدام تقريباً، واستغرق الأمر ثلاثة أيام، بحوالي ثماني ساعات كل يوم، لنحت هذا الجزء الموجود خلفي. الأدوات التي نستخدمها في النحت على الرمال قد تكون أي شيء، مثل الملعقة، وأداة أكل البطيخ، وأداة المسح المستخدمة في البناء، وحتى أعواد الشرب.

مارك ماسونأحب هذه المنحوتات، لكن هل أريدها أن تبقى هنا للأبد؟ لا، أفضّل أن أستخدم الرمال لمنحوتة أخرى. أريد أن أستمر بالعمل، وأستمر بالبناء.. فهنا تكمن متعة النحت على الرمال.