هل هذا أغرب مكان على وجه الأرض؟ شاهدوا بأنفسكم!

هل هذا أغرب مكان على وجه الأرض؟ شاهدوا !

سياحة وسفر
نُشر يوم السبت, 10 سبتمبر/ايلول 2016; 01:01 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:24 (GMT +0400).
1:47

في منطقة سبرينغ غرين بولاية ويسكونسن الأمريكية هنالك منزل على صخرة

لمشاهدة الرابط الأصلي إضغط هنا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- في منطقة سبرينغ غرين بولاية ويسكونسن الأمريكية، هنالك موقع سيشعرك بالرهبة والغرابة اسمه "House on the Rock" أو "البيت على الصخرة"، حيث توجد آلات موسيقية تعزف الموسيقى لوحدها ودمى يمكنها أن تسكن خيالكم إلى الأبد!

في منطقة سبرينغ غرين بولاية ويسكونسن الأمريكية هنالك منزل على صخرة.. لكنه يتميز بما هو أغرب بكثير من ذلك.. في داخل المنزل هنالك مجموعة من الأغراض الغريبة هنالك غرفة تعزَف فيها آلات موسيقية دون عازفين.. وغرفة الما لا نهاية .. وحبّار ضخم يهاجم حوتاً .. وبعض الدمى التي يمكنها التسبّب بكوابيس مزعجة.. قد يبدو متحفاً للغرائب..
جينيفر غرين، مديرة العمليات: لا!.. قد يبدو في البداية متحفاً للوهلة الأولى لأنه يحوي مجموعات قديمة ومقتنيات خارجة عن المألوف  .. إنه مكان مفتوح للتمتع بها..
 إذاً.. ما هو "House on the Rock"؟
جينيفر غرين، مديرة العمليات: إنه مكان يحتوي مزيجاً من السحر.. تختبر فيه انفجاراً بحواسك
 أنشئ المكان على يد آليكس جوردن.. الذي لم يعمل بالهندسة .. لكنه كان يحب اكتناز المواد القيّمة .. إذ عمل جوردان بمساعدة أصدقائه على بناء المنزل في الأربعينيات ليفتتح أمام العامة في الستينيات .. مجموعتها من المقتنيات القيمة.. الخردة القديمة والحديثة .. الواقعية والمزيّفة أيضاً.. لا تحمل حبكة أو محوراً موحّداً لتواجدها في هذا المكان.. وقد يكون هذا أحد أسباب السحر الكامن بهذا المكان.. هنالك معروضات مذهلة .. مثل هذه العجلة الدوارة غير الصالحة للركوب..
جينيفر غرين، مديرة العمليات: تحوي مائتين وستة وتسعين حيواناً .. لا تحوي أي حصان..
 حقاً؟
جينيفر غرين، مديرة العمليات: أجل الأحصنة مثبّتة على الحائط
 بالطبع هي هنالك
جينيفر غرين، مديرة العمليات: في كل زاوية بهذا المكان ستجد أمراً مختلفاً وفكرة مميّزة .. لن تتوقع الأمر التالي
ما يعتبرها البعض نفايات.. أصبحت وجهة سياحية بالنسبة لهذا الرجل