أسياخ في الجلد وإبر وحتى سيوف.. هل هذا الاحتفال الديني الأكثر غرابة؟

هل هذه أغرب الاحتفالات الدينية؟

سياحة وسفر
نُشر يوم الأحد, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 03:31 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:24 (GMT +0400).
1:13

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شاهدوا كيف يحتفل التايلنديون بمهرجان "Nine Emperor Gods" أي "آلهة الأباطرة التسعة" أو "vegetarian festival"، الاحتفال يتخلل مشاهد من أسياخ الحديد والسيوف المنغمسة في خدود المشاركين وأجسادهم.

في ليلة اكتمال القمر التاسع بالتقويم الصيني يخرج المحتفلون لاستقبال الأباطرة التسعة، وهم الأبناء الآلهة للإمبراطور الأب "زاو داو فو يوان جن".

يخرج المحتفلون بهذا المهرجان من المعابد محمّلين بالشموع وأعواد البخار ويتوجهون إلى الأنهار وشواطئ البحار لاعتقادهم بأن الآلهة ستأتي عبر المياهلكن في تايلند، فإن الاحتفال يطلق عليه تسمية "المهرجان النباتي".

وفي جزيرة بوكيت يتدفق الزوار لمشاهدة طقوس احتفال السكان المحليين بهذا العيد. يقوم المشاركون بوضع الأسياخ والسيوف في خدودهم وبأجسامهم، وحتى البنادق.

البعض يزين الثقوب بخيوط ملونة تخرج من الثقوب. تتم العملية دون أي نوع من التخدير.

الهدف من هذه الممارسات يتمثل بتبجيل الآلهة وأسلافهم. وإظهار تفانيهم وإيمانهم حتى يبلغوا النشوة الجسدية اللازمة التي تحد من ألم ممارسة هذه الطقوس وفقاً لاعتقاداتهم.