الفنان العالمي ريكي مارتن يرقص الدبكة في زفاف سوري

الفنان العالمي ريكي مارتن يدبك في زفاف سوري

سياحة وسفر
آخر تحديث الأربعاء, 23 اغسطس/آب 2017; 02:54 (GMT +0400).
الفان العالمي ريكي مارتن يرقص الدبكة في زفاف سوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر الفنان البورتوريكي العالمي ريكي مارتن وهو يرقص الدبكة على أنغام أغنية فلكلورية.

وقالت صفحات وسائل التواصل إن الفيديو قد التقط في عرس سوري أقيم في الولايات المتحدة. ويظهر إلى جانب مارتن ما يبدو أنه خطيبه السويدي من أصول سورية ايوان يوسف. 

وفي أواخر العام 2016، أعلن مارتن (45 عاماً) خطبته على يوسف (33 عاماً)، ويعمل الثنائي على تحضيرات الزفاف، الذي أعلن مارتن أنه ينوي أن يقام في بلده الأم بورتوريكو. 

قد يهمك أيضاً: بعد غانغام ستايل وماكارينا..ديسباسيتو تجتاح العالم

 

 

A post shared by Ricky (@ricky_martin) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفنان العالمي ريكي مارتن يرقص الدبكة في زفاف سوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}