بالصور..طيران الإمارت تودع العملاء قبل التعليق المؤقت بسبب فيروس كورونا المستجد

سياحة
نشر
3 دقائق قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
بسبب فيروس كورونا..طيران الإمارت تودع آخر رحلاتها قبل التعليق المؤقت
نشر الحساب الرسمي لشركة طيران الإمارات، عبر موقع "انستغرام"، لقطات توديع أفراد فرق طيران الإمارات للخدمات الأرضية لرحلات الركاب الأخيرة قبل بدء تنفيذ قرار التعليق المؤقت.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مع إغلاق دول العالم لحدودها وتعليق الرحلات الجوية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ودع موظفو طيران الإمارات في مختلف المطارات العالمية رحلات الركاب الأخيرة العائدة إلى دبي قبل بدء تنفيذ قرار التعليق المؤقت، على أمل اللقاء مجدداً، واستئناف العمليات قريباً.

والتزاماً بتوجيهات حكومة دولة الإمارات لحماية المجتمعات من انتشار "كوفيد-19"، علّقت طيران الإمارات مؤقتاً جميع رحلات الركاب اعتباراً من 25 مارس/آذار، حسبما ذكرت شركة الخطوط الجوية عبر موقعها الرسمي.

وبعبارة "هذا ليس وداعاً بل مجرد نراكم قريباً"، نشر الحساب الرسمي لشركة طيران الإمارات، عبر موقع "انستغرام"، لقطات توديع أفراد فرق طيران الإمارات للخدمات الأرضية، في 39 محطة خارجية، رحلات الركاب الأخيرة قبل بدء تنفيذ قرار التعليق المؤقت.

وأكدت طيران الإمارات أنه "على الرغم من بذلها كل ما في وسعها للحفاظ على الروابط الجوية المهمة وإيصال الأشخاص إلى أحبائهم، فلا يوجد ما هو أهم حالياً من صحة وسلامة المجتمعات في جميع أنحاء العالم"، بحسب ما ذكرته عبر "انستغرام". 

وتضمنت لقطات الوداع أفراد فرق طيران الإمارات في مطارات براغ، ونيوارك، وسيؤول، ولندن ستانستد، بالإضافة إلى مطار زيوريخ، بحسب موقعها الرسمي. 

وكانت آخر رحلة مغادرة إلى مطار لندن هيثرو قد انطلقت من مطار دبي الدولي في الساعة الرابعة عصر يوم 24 مارس/آذار، في حين كانت آخر رحلة قادمة وصلت إلى دبي من ساو باولو الساعة العاشرة والنصف ليلاً يوم 25 مارس/آذار الجاري، بحسب ما ذكر على موقع طيران الإمارات.

وتشغل طيران الإمارات حالياً طائرات الشحن، "بوينغ 777"، لتساعد على بقاء خطوط الإمدادات الجوية العالمية لنقل السلع الأساسية مثل المواد الطبية والغذائية. 

وخلال الفترة المقبلة، ستتركز مهام فرق العمليات على الإستعداد لإستئناف الخدمات.

وأعربت طيران الإمارات، عبر "انستغرام"، عن امتنانها لمتخصصي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

وتابعت الشركة: "نحن واثقون من أننا سنخرج من هذا أقوى من أي وقت مضى. ونحن في هذاً معاً. حان الوقت لنا جميعاً للبقاء في المنزل حتى نتمكن من التحليق قريباً".

نشر