كيري: ما تقوم به روسيا بالقرم احتلال وكل الخيارات متاحة للرد

كيري: ما تقوم به روسيا بالقرم احتلال وكل الخيارات متاحة للرد

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 مارس/آذار 2014; 12:38 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—وصف وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الأحد، ما تقوم به روسيا في القرم، بجنوب أوكرانيا، بأنه احتلال، مشيرا إلى أن كل الخيارات مطروحة الآن على الطاولة فيما يتعلق بالرد الأمريكي.

وقال كيري على تلفزيون "CBS" الأمريكي: "لا يمكنك التصرف في القرن الـ21 بأسلوب القرن الـ19، واحتلال دولة أخرى مستندا على ذرائع ملفقة." وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري

واضاف كيري أنه يجري تحضير عقوبات في سبيل عزل روسيا اقتصاديا اذا لم يقم بوتين بسحب قواته في منطقة القرم، مبينا أن العقوبات يمكن أن تشمل حضرا للتأشيرات وتجميد للأموال وعزل تجاري واستثماري من قبل المجتمع الدولي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيري: ما تقوم به روسيا بالقرم احتلال وكل الخيارات متاحة للرد ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}