أمريكا: إصابة ضابطي شرطة ومسلح في تبادل لإطلاق النار بأتلانتا

أمريكا: إصابة ضابطي شرطة ومسلح في تبادل لإطلاق النار بأتلانتا

العالم
نُشر يوم الجمعة, 12 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا: إصابة ضابطي شرطة ومسلح في تبادل لإطلاق النار بأتلانتا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أُصيب اثنين من أفراد الشرطة الأمريكية وشخص مسلح في تبادل لإطلاق النار في مدينة أتلانتا، صباح الجمعة.

وتقوم الشرطة، في هذه الأثناء، بملاحقة مشتبه به آخر، بعد تبادل إطلاق النار الذي وقع داخل أحد المجمعات السكنية شرقي المدينة، كبرى مدن ولاية جورجيا.

وقال مسؤول الشرطة بمقاطعة "ديكالب"، ستيفن فور، إن ضابطي الشرطة تم نقلهما إلى أحد المستشفيات، وأضاف أن إصابتيهما لا تمثل خطراً على حياتيهما، إلا أنه وصف حالة المشتبه به بـ"الحرجة."

وتعرض ضابطا الشرطة لإطلاق النار أثناء دخولهما إلى المجمع السكني في حوالي الساعة 6:45 من صباح الجمعة، للتحقيق في بلاغ حول وقوع عملية سطو مسلح داخل إحدى الشقق.

وأضاف مسؤول الشرطة أن الضابطين ردا على مصدر إطلاق النار، مما أدى إلى إصابة أحد المشتبهين، بينما لاذ آخر بالفرار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: إصابة ضابطي شرطة ومسلح في تبادل لإطلاق النار بأتلانتا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}