التحقيق في إدارة "داعش" لدعايتها على مواقع التواصل من مدينة بانغالور الهندية

التحقيق في إدارة "داعش" لدعايتها على مواقع التواصل من مدينة بانغالور الهندية

العالم
نُشر يوم الجمعة, 12 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:42 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:28 (GMT +0400).
عناصر نسائية من الشرطة الهندية خلال تدريب على استخدام الحاسب الآلي

(CNN)-- تحقق الشرطة في مدنية بانغالور، في تقرير بثته ITN، يزعم أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" كان يدير العمليات الخاصة بالدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي من مدينتهم.

وقال مفوض الشرطة في المدينة، م.ن. ريدي، الجمعة، "نعم نحن على علم بالتقرير، وفرع الجرائم لدينا يقوم بعمله للتثبت من صحته."

وعند سؤاله عن كيف كان ممكنا لوسائل الإعلام تتبع المشتبه بتعاطفهم مع "داعش" قبل أن يكون لدى الشرطة علم حول ما قيل عن نشاطات على مواقع التواصل الاجتماعي، أجاب ريدي بالقول "حسناً، هذا سؤال افتراضي لا يمكنني الإجابة عنه."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"التحقيق في إدارة داعش لدعايتها على مواقع التواصل من مدينة بانغالور الهندية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/12","rs_flag":"prod","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}