هجوم بوركينا فاسو.. عميل سابق بـFBI لـCNN: تقارير تشير لوجود عسكريين أمريكيين.. وقد يكون هجوم بنغازي ثان

هجوم بوركينا فاسو.. عميل سابق بـFBI لـCNN:

العالم
نُشر يوم السبت, 16 يناير/كانون الثاني 2016; 03:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
0:53

حلول الصباح من الممكن أن نرى أكواما من الجثث المكدسة بالطرق التي تحب جماعات مثل القاعدة وداعش تنفيذها في مثل هذه الأوضاع، حيث أن إراقة الدماء هو ما يبحثون عنه.

نعم وفقاً للتقارير فإن هنالك عسكريون أمريكيون في الفندق، لدينا وضع هنا من الممكن أن ينتهي مثل ما حدث في بنغازي كما قال بوب: ما هي الامكانيات المتوفرة لدينا هناك لتنفيذ عملية انقاذ.
لأنه وبحلول الصباح من الممكن أن نرى أكواما من الجثث المكدسة بالطرق التي تحب جماعات مثل القاعدة وداعش تنفيذها في مثل هذه الأوضاع، حيث أن إراقة الدماء هو ما يبحثون عنه.
فهل نشهد وضعاً مماثلاً لما حدث في بنغازي؟ حيث يتساءل ويأمل الأمريكيون هناك دعم، نأمل في أن يكون لدينا دعم، وبالتأكيد لدينا، ويمكننا التوجه إلى الموقع، ونأمل أن تبدأ بالتحرك، بصرف النظر إن كان هناك داع لها حاليا أو لا.
ولكن أعتقد أن علينا تنفيذ عملية هناك إذا كان هنالك أمريكيون فنحن بحاجة لبذل كل ما يلزم لإظهار أننا لانترك مواطنينا ورائنا كما شاهدنا في فيلم "13 هورز" هذا الاسبوع.