اعتقال أمريكية حاولت الانتحار وقتل توأمها بقيادة السيارة من أعلى منحدر

اعتقال فتاة حاولت الانتحار وقتل شقيقتها

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 08 يونيو/حزيران 2016; 06:25 (GMT +0400).
1:47

ألقي القبض على المتهمة في مطار هاواي خلال محاولة الهروب للإفلات من الملاحقة بتهمة القتل من الدرجة الثانية بسبب تدهور سيارتها من على تلة بحادث أودى بحياة شقيقتها التوأم.

ظهرت ألكساندريا ديفال في المحكمة بيدها اليمين مضمدة.

ألقي القبض على المتهمة في مطار هاواي خلال محاولة الهروب للإفلات من الملاحقة بتهمة القتل من الدرجة الثانية بسبب تدهور سيارتها من على تلة بحادث أودى بحياة شقيقتها التوأم، وقد طلب المدعي العام من المحكمة عدم قبول طلب إخراجها بكفالة.

المدعي العام: الخوف الذي لدينا هو أنه من السهل عليها الهروب الى بلد ثان وفي هذه الحالة سيكون علينا من الصعب العثور عليها فقد غيرت هويتها مرة وقد تغيرها مجددا وفي هذه الحالة لن نقدر على العثور عليها.

قال محامي الدفاع للمحكمة أنها كانت ذاهبة الى نيويورك لحضور جنازة شقيقها وأنها لم تحاول الهروب. 

 كانت ديفال وأختها التوأم معروفتان باسم اليسون وآنا ديدال عندما افتتحتا مركزا لليوغا بفلوريدا أغلق لاحقا بدون دفع رواتب الموظفين أو سداد العملاء. حاولتا لاحقا افتتاح ستوديو مماثل في يوتاه ولكنه فشل بسبب إفلاسهما.

انتقل التوأم بعد ذلك الى ماوي حيث اعتقلتا فيها بتهمة التهديد والسلوك غير المنضبط في 25 من ديسمبر\ كانون الأول 2015. بعدها بأيام ظهرت واحدة منهما أمام ملجأ للمشردين طالبة المساعدة.

رأى شهود عيان التوأم يتقاتلان قبل الحادث. ووفقا لأدلة المحكمة فإن السيارة اسرعت وانعطفت باتجاه التلة بدون وجود آثار للفرامل.

محامي الدفاع: تمثل هذه القضية حالة مأساوية لأليسون وعائلتها. توفيت شقيقتها بسبب الأوضاع المحيطة بهم