شرطة دالاس تعلن ارتفاع عدد القتلى بإطلاق النار إلى 5 في "أكثر الأيام دموية بالنسبة للشرطة منذ 9/11"

شرطة دالاس تعلن ارتفاع عدد قتلى إطلاق النار إلى 5

العالم
نُشر يوم الجمعة, 08 يوليو/تموز 2016; 11:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
شرطة دالاس تعلن ارتفاع عدد القتلى بإطلاق النار إلى 5 في "أكثر الأيام دموية بالنسبة للشرطة منذ 9/11"

دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت الشرطة في دالاس عن ارتفاع عدد عناصر الشرطة الذين قتلوا في إطلاق النار الذي شهدته المدينة خلال مظاهرة احتجاجية ضد مقتل شابين أسودين، إلى خمسة عناصر إلى جانب ستة جرحى.

 أولى لحظات تبادل إطلاق النار مع الشرطة وسط دالاس Play Overlay

شاهد أولى لحظات تبادل إطلاق النار مع الشرطة وسط دالاس 2:38

 

ووصف صندوق عناصر الأمن الوطني، وهو عبارة عن مجموعة تحصي عدد القتلى من عناصر الأمن هذا الهجوم بأنه "أكثر يوم دموية بالنسبة لعناصر الأمن منذ أحداث 11 سبتمبر."

ويشار إلى أن قوات الأمن في المدينة لا تزال تقوم بمفاوضة مسلح يشتبه به في إطلاق النار الذي تمت عبر قناصين اثنين من مكان مرتفع بحسب ما أعلنة ديفيد براون، رئيس الشرطة في دالاس.

ويشار إلى أن الولايات المتحدة شهدت مقتل ثاني أمريكي أسود على يد الشرطة خلال 48 ساعة، إذ سقط الشاب فيلاندو كاستيل قتيلا في ولاية مينيسوتا وذلك بعد يوم من مقتل ألتون ستيرلينغ في ولاية لويزيانا، وسط احتجاجات على عنف الشرطة ضد الأمريكيين السود.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة دالاس تعلن ارتفاع عدد القتلى بإطلاق النار إلى 5 في أكثر الأيام دموية بالنسبة للشرطة منذ 9/11","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}