نائب يروي لـCNN تفاصيل الهجوم المسلح على برلمانيين أمريكيين: إطلاق ما يصل إلى 100 طلقة نارية

نائب يروي لـCNN تفاصيل الهجوم بفيرجينيا

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 14 يونيو/حزيران 2017; 07:57 (GMT +0400).
1:11

أصيب زعيم الأغلبية الجمهورية في الكونغرس الأمريكي، ستيف سكاليس، الأربعاء، إثر إطلاق نار على فريق بيسبول مكوّن من أعضاء جمهوريين في الكونغرس، في ولاية فيرجينيا.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أصيب زعيم الأغلبية الجمهورية في الكونغرس الأمريكي، ستيف سكاليس، الأربعاء، إثر إطلاق نار على فريق بيسبول مكوّن من أعضاء جمهوريين في الكونغرس، في ولاية فيرجينيا.
كريس كومو، مذيع CNN: "هل كان قادراً على التحرك بمفرده، هل تعرف أين أصيب؟ هل تعرف مدى شدة إصابته؟"
مو بروكس / نائب جمهوري من ولاية ألاباما: "لا، لم يكن قادراً على التحرك بمفرده، كان يحاول الاتجاه نحو ملعب للبيسبول للابتعاد عن منفذ الهجوم بينما كان لا يزال يطلق النار، وكنا نشاهد زميلنا بينما كنا نحن تحت إطلاق النار، وكان ممداً على الأرض، ولكن لم يكن هناك الكثير مما يمكنك القيام به حتى أصبح الوضع تحت السيطرة، وبطبيعة الحال كان الأمر مؤلماً أن ترى الموقف الذي هو فيه، ولكنه أصيب في فخذه، وأعتقد أن إصابته لم تكن مهددة للحياة ولكنني لست طبيباً، ولا أعرف مدى شدة إصابته، لم يكن هناك جرح خارجي يمكنني رؤيته، وعندما وصلت إلى ستيف كان براد وينستروب يحاول قطع سرواله وكنت أضغط بقطعة قماش على الجرح للمساعدة على وقف النزيف ولكن كان هناك سيل من الدم يمتد على مسافة حوالي 10 إلى 15 يارداً من مكان إصابته إلى المكان الذي زحف إليه."
1:30 -2:00
مو بروكس / نائب جمهوري من ولاية ألاباما: "كان هناك ما بين 50 إلى 100 طلقة نارية أطلقت خلال الهجوم. وبدأ المهاجم بالاقتراب من موقعنا، وما أفهمه أنه في ذلك الوقت أصيب بعض حراس أمننا وهم لا يزالون يدافعون عنا.. وعندما أخبرونا بإسقاط المهاجم، هرعنا إلى ستيف سكاليس."