سؤال عن كلينتون يغضب مونيكا لوينسكي في إسرائيل.. غادرت مسرح المقابلة

العالم
نشر
سؤال عن كلينتون يغضب مونيكا لوينسكي في إسرائيل.. غادرت مسرح المقابلة
01:20
فضيحة بالبيت الأبيض.. قصة علاقة كلينتون ومونيكا من 20 عاما

(CNN)-- رفضت مونيكا لوينسكي، المتدربة السابقة في البيت الأبيض، استكمال مقابلة إعلامية أجريت معها في القدس، مساء الإثنين، وغادرت المسرح أمام الجمهور الذي كالن يتابعها خلال حوارها مع مذيعة إسرائيلية.

وأجرت مذيعة Hadashot New، يونيت ليفي، مقابلة لوينسكي، كجزء من مؤتمر نظمته شركة الأخبار، وسألتها ما إذا كانت لا تزال تتوقع اعتذاراً خاصاً من الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون بشأن علاقتهما في التسعينيات من القرن الماضي. فردت مونيكا على السؤال، قائلة: "أنا آسف، لن أكون قادرة على القيام بذلك"، وغادرت مسرح المقابلة.

| قد تريد قراءة المزيد عن مونيكا لوينسكي.. يمكنك الضغط هنا

ويظهر في فيديو منشور على موقع "تويتر" ما حدث مع لوينسكي، علما بأن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتداولة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت لاحق، قالت لوينسكي على "تويتر" إنها أبلغت ليفي في اليوم السابق أن سؤالا عن اعتذار كلينتون "بعيد المنال"، كجزء من "المعايير الواضحة حول ما سنناقشه وما لن نناقشه". مضيفة أنه "عندما سألتني على خشبة المسرح، مع تجاهل صارخ لاتفاقنا، أصبح من الواضح أنني تعرضت للتضليل".

وردا على الواقعة، قالت Hadashot News إنها "صدقت على جميع اتفاقياتها مع السيدة لوينسكي ووافقت على طلباتها". وتابع بيانها: "نعتقد أن السؤال المطروح على المسرح كان مشروعًا ومحترمًا ، ولا يتجاوز الخط الذي طالبت به السيدة لوينسكي" لإجراء المقابلة.

نشر