مغردو سلطنة عُمان ينتقدون إدخال اللباس التقليدي في إعلان لمنتج تجاري

اقتصاد
نُشر يوم السبت, 06 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:20 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشرت تعليقات بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، السبت، لعرض آرائهم حول إعلان تجاري موجه للجمهور في عُمان، ظهر فيها شاب باللباس التقليدي وهو يبدي وجهة نظره لاختيار عدد من الأحذية التي تلائم ملابسه... (شاهد الإعلان أعلاه)

وقد أظهرت الشركة المنتجة أكثر من بلد بإعلانات موجهة لجماهير مختلفة حول العالم، وقد عبر المستخدمون عن وجهات نظرهم في وسم "#إعلان_فازلين_عمان" منها تعليق:

"@m_sinani1": "ايش دخل النعال بالفازلين ايش دخل اللبس الرسمي بالفازلين."

"@ali99494885": "الإعلانات والدعايات يلزم أن تراقب بصرامة وحزم والإعلان أعلاه فيه إسفاف باللبس العماني الأصيل والمواطن. ويجب محاسبته وحذفه."

"@Da5torah_Fa": "عادي جداً ومامحتاج كل هالضرابة والتقمقيم !! وتراه شركة فازلين مخطفة ع كل الدول ما بس انتوا يالحلوين قال اهانة قال"

"@tariq9999": "الإعلان ناجح في تحقيق هدفه، هاشتاج+تفاعل على تويتر+كل اعادة تغريد هي اعلان مجاني للشركة+إعلانات مجانية على الواتساب"

"@shamsi_16m2": "هذه الشركات لا يهمها سمعت البلد قدر ما يهمها الترويج لمنتجها بأي طريقة من الطرق وأن كانت على حساب الأخلاق والقيم"

"@me_4n": "بالنهايه كل الاعلانات ولو كانت اتفه من التفاهه تبقى افضل مليون مره من اعلانات مبتذله تعرض أغراض نسائية خاصه جدا"

"@bn_7mid": "الهوية العمانية ماغلطوا فيها بس الإعلان ما لايق عليهم لأنه شوي ساخر."

"@GEDRAN_MUHTAZA": "الإعلان عادي جدا و لا يحتاج لكل هذه الضجه ، حاول المخرج أن يجلب رابط بين الفازلين و الرجل العماني فاستخدم (النعال)و القدم."

علماً أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"مغردو سلطنة عُمان ينتقدون إدخال اللباس التقليدي في إعلان لمنتج تجاري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/06","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}