الخيال أصبح واقعاً..تصميم منازل شبيهة بالسيارات فائقة السرعة!

الخيال أصبح واقعاً..تصميم منازل شبيهة بالسيارات فائقة السرعة!

المتر المربع
نُشر يوم الثلاثاء, 29 سبتمبر/ايلول 2015; 05:35 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 01 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:02 (GMT +0400).
3:19

هل تخيلت يوماً تصميم منزل ما يشبه سيارة فاخرة فائقة السرعة؟

هل تخيلت يوماً تصميم منزل يشبه سيارة فاخرة فائقة السرعة. يبدو أن الأمر لم يعد مرتبطاً بالخيال، بل أصبح حقيقة تجسدها فلل بلمسات "بوغاتي" بمنحنياتها وتفاصيلها الفريدة.

كما يشمل التصميم مساحة داخلية تعرض فيها السيارة، يفصلها عن غرفة المعيشة جدار زجاجي، يتيح لساكني الفلل التمتع بمشاهدة سيارتهم الثمينة وهم جالسون على أريكتهم.

وأطلقت "داماك" العقارية، أول منازل حصرية ومحدودة العدد في العالم بلمسات بوغاتي، وذلك خلال معرض "سيتي سكايب" في دبي في شهر سبتمبر/أيلول الحالي.

وستحتل المجموعة الحصرية والمحدودة من الفلل التي أُطلق عليها اسم "إيتوري 971 بلمسات بوجاتي" موقعاً في مشروع "أكويا أوكسجين" التطويري الذي تبلغ مساحته 55 مليون قدم مربع، والمطل على مضمار "ترامب وورلد غولف كلوب دبي" الذي صممه لاعب الغولف الشهير تايغر وودز.

وتمت تسمية "إيتوي 971" تيمناً باسم إيتوري بوغاتي، وهو مؤسس شركة "بوغاتي" الفرنسية العريقة للسيارات الخارقة والفاخرة، بينما يشير الرقم "971" إلى رمز الاتصال الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجسد الفلل ذات غرف النوم السبع رؤية مصممي أسرع سيارة في العالم صالحة للسير قانونياً في الطرق العامة، وهي "بوغاتي فيرون" التي تتمتع بقوة 1200 حصان. وتحاكي هذه الفلل الفخمة مقدمة سيارة "بوغاتي فيرون" بمنحنياتها وتفاصيلها الفريدة.