اكتشف كيف تحدّث هاتفك دون الذهاب الى المتجر

اكتشف كيف تحدّث هاتفك دون الذهاب الى المتجر

اقتصاد
آخر تحديث الأربعاء, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 03:34 (GMT +0400).
شركات تطارد عملاءها.. اكتشف كيف تحدث هاتفك دون الذهاب الى المتجر

(CNN) -- أراد دانيال لايت هاتفا جديدا، لكنه لم يجد الوقت أو الرغبة للذهاب الى المتجر. ولحسن حظه، كعميل لـ "سبرينت"، استطاع أن يطلب من الشركة أن ترسل أحداً الى المكان الذي يتواجد فيه، وبالتوقيت الذي يريده.

وبالفعل، حضر مندوب للشركة، وخلال 40 دقيقة عطّل هاتف لايت القديم ونقل كل المعلومات لهاتفه الجديد. خلال التحديث الأخير الذي أجراه على هاتفه، والذي كان في متجر "سبرينت"، استغرق الأمر ساعتين.

بالرغم من أن خدمة "Direct 2 You" التي تقدمها الشركة مجانية، الا أن لايت قال إنه قد يدفع حتى 25 دولاراً مقابلها، مشيرا الى أن للوقت قيمة أيضا.

سبرينت وغيرها من مشغلي الشبكات اللاسلكية الأخرى ينبغي عليهم أن يعيروا هذا الأمر الكثير من الاهتمام. ففي النهاية، انهم يفعلون كل ما بوسعهم للفوز والحفاظ على العملاء، حتى لو كان ذلك يعني مطاردتهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اكتشف كيف تحدّث هاتفك دون الذهاب الى المتجر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/21","rs_flag":"prod","section":["business","business:tech"],"template_type":"adbp:content",}