خلاط فوق دراجة.. ما الذي يحصل بالإمارات؟

خلاط فوق دراجة.. ما الذي يحصل بالإمارات؟

قصص نجاح
آخر تحديث الأربعاء, 01 فبراير/شباط 2017; 04:18 (GMT +0400).
2:15

دراجات هوائية مربوطة بخلاطات كهربائية، لتغيير مفهوم عربات الطعام من الوجبات السريعة إلى الطعام الصحي!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هذا مشروع "Seasons" لعربة مأكولات خفيفة صحية. أسسه الإماراتي حمد أبو شوشة. الذي يبلغ من العمر 24 عاماً.

خطرت بباله الفكرة لتأسيس المشروع عندما التحق ببرنامج الخدمة الوطنية في الإمارات. ولاحظ بأن العديد من الشباب اليافعين تنقصهم اللياقة البدنية. لذا قرر افتتاح مشروع لتشجيع أسلوب حياة صحي.

بدأ حمد بتنفيذ الفكرة في أواخر عام 2015. ليغير مفهوم عربات الطعام من الوجبات السريعة إلى الطعام الصحي.

عربة "Seasons" تقدم فرصة ليتفاعل الناس بنشاط بدني للحصول على وجبة صحية. اختر نكهاتك المفضلة... والتي يمكنها أن تكون محلّاة بالتمر.

ويوجد دراجات هوائية رُبطت بالخلاطات الكهربائية. ضع المكوّنات... واستمتع.

لكن حمد واجه صعوبة بالترويج لعربة الطعام في البداية لأن المفهوم ما زال جديداً في المنطقة وكان يتوجب عليه التعامل مع القوانين، التي أصبحت منفتحة بشكل أكبر لاستقبال عربات الطعام.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd_upstarts","friendly_name":"خلاط فوق دراجة.. ما الذي يحصل بالإمارات؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/01","rs_flag":"prod","section":["business","business:videos"],"template_type":"adbp:content",}