16 تهمة لأمريكية تحرشت جنسيا بـ"طالباتها" في كاليفورنيا

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 04 فبراير/شباط 2014; 04:07 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- وجهت السلطات في مقاطعة "ريفرسايد" بكاليفورنيا تهما مختلفة بالتحرش الجنسي بأطفال لأمريكية تعمل بإحدى مدارس المنطقة بعدما اتهمتها طالبات بمزاعم الاعتداء عليهن.

وقال مكتب مدعي المنطقة إن خمس تهم بالاعتداء الجنسي البالغ على طفل، بجانب 11 تهمة بارتكاب تصرفات فاحشة بحق طفل، وجهت إلى أندرية ميشيل كاردوسا، التي اعتقلت مساء الاثنين، وقد تواجه عقوبة السجن المؤبد، حال ادانتها بالتهم.

وتقدمت امرأتان بشكوى ضد كاردوسا، إحداهما تبلغ 28 عاما، نشرت فيديو على موقع "يوتيوب" يزعم إقرار المعلمة بالاعتداء عليها، فيما اتهمت أخرى، 18 عاما، مدرسة "فال فيردي يونيفايد" في مقاطعة بيرس بكاليفورنيا، حيث سبق للمدرسة العمل هناك، بالإهمال.

وصرحت السلطات التعليمية بالمقاطعة إن كاردوسا استقالت من وظيفتها الأخيرة كإدارية في مدرسة "الهمبرة العليا" جنوبي كاليفورنيا، إثر نشر المشتكية الأولى شريط الفيديو، الذي يظهر ما زعم بأنه مكالمة هاتفية مع المعلمة يُسمع فيه صوت الأخيرة وهي تعترف بمزاعم الاعتداء الجنسي."

وقالت الضحية إن حوادث التحرش الجنسي المتقطعة وقعت وهي ما بين سن  12 عاما و 18 عاما، مبررة عدم الإبلاغ عن تلك التجاوزات إلى  تعرضها لـ"غسل دماغ." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"16 تهمة لأمريكية تحرشت جنسيا بـطالباتها في كاليفورنيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/04","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}