وفاة "الطفلة المعجزة" الممثلة الأمريكية شيرلي تمبل عن 85 عاما

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 11 فبراير/شباط 2014; 05:21 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- توفيت الممثلة الأمريكية شيرلي تمبل، التي اشتهرت بتمثيل أفلام الأطفال في فترة الثلاثينيات من القرن العشرين، الثلاثاء، عن 85 عاما، وفق ما أعلن وكيل أعمالها.

وجاء في البيان، بأن تمبل توفيت بأسباب طبيعية وهي محاطة بأفراد عائلتها في  وودسايد بكاليفورنيا.

وشاركت تمبل في أربع أفلام كبيرة قبل بلوغ سن العاشرة، وتقاعدت عن التمثيل في سن 22 عاما، لكنها ظلت تحت الأضواء بعد انخراطها في السلك الدبلوماسي.

وعملت ضمن البعثة الأمريكية لدى الأمم المتحدة من الفترة 1969 وحتى 1974 حيث اختيرت للعمل كسفيرة لدى غانا حتى  1976 ثم إلى تشكوسلوفاكيا سابقا لمدة ثلاثة أعوام من 1989 إلى 1992.

وتابع البيان: "نقدر إنجازاتها الاستثنائية كممثلة ودبلوماسية والأهم من ذك كأم وكجدة وكزوجة محبوبة للراحل شارلس ألدن بلاك."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وفاة الطفلة المعجزة الممثلة الأمريكية شيرلي تمبل عن 85 عاما","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/11","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}