هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها عبر حملة عالمية تجتاح تويتر

اخترنا لكم
آخر تحديث الأربعاء, 12 مارس/آذار 2014; 02:53 (GMT +0400).

بيروت، لبنان (CNN) -- احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها بطريقة غير تقليدية، إذ قام معجبوها بافتتاح حملة من تغريدات المعايدة عبر موقع تويتر تمكنت من تصدر قائمة التغريدات الأكثر شعبية عبر موقع تويتر، وسط تبادل لصور الاحتفالات المتعددة للمعجبين بالمناسبة.

وقامت وهبي بإرسال تغريدة فيها صورة لقائمة التغريدات العالمية تظهر تصدر الوسم الخاص بعيد ميلادها، كما أعادت تغريد بعض التعليقات لمعجبيها.

وأضافت وهبي عبر تويتر: "أعياد الميلاد تحل وترحل، ولكن الرسائل الجميلة من الأصدقاء تبقى في القلب." كما أشارت إلى تغريدات البعض لها بأنها تبدو وكأنها مازالت في سن 21 عاما بالقول: "قلت لكم أنني لا أتقدم بالسن."

يشار إلى أن وهبي كانت قد شاركت مؤخرا في بطولة الفيلم المصري "حلاوة روح" الذي أثار الكثير من الجدل حتى قبل عرضه بسبب ما أشار إليه البعض لجهة الجرأة في الموضوع وطريقة العرض.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها عبر حملة عالمية تجتاح تويتر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/12","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}