قريباً ... "شيكاغو" أغنية جديدة في أحدث ألبوم لمايكل جاكسون !!

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 مايو/أيار 2014; 02:33 (GMT +0400).
مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

(CNN)-- بدأ العد التنازلي لإصدار ألبوم ما بعد الوفاة لمايكل جاكسون، مع ظهور أغنية له للمرة الأولى الإثنين كان قد سجلها قبل 15 عاماً.

"شيكاغو" والتي تعرف أيضاً بـ "كانت تحبني" كانت سجلت دون تتم عمليات المونتاج لها في ألبومه "لا يقهر" الذي صدر عام 2001، ولكن نسخة محدثة من قبل المنتج تمبالاند، سيتم طرحها في "Xscape,"  تحت علامة سوني ايبيك.

"كان لدى جاكسون عادة بأن يعيد التسجيل فوق الألبوم، وفي أغلب الحالات كان ذلك يعني بقاء أغان رائعة في أرضية غرفة المونتاج." بحسب ما ذكر متابع انتاج الألبوم.

وسجل جاكسون أغنية "شيكاغو" في "هت فاكتوري" في مدينة نيويورك، بعدما أرسل له مسودة النص كاتب الأغاني كوري روني في 1999، عندما كان جاكسون يعمل على ألبوه "الذي لا يقهر"، وقد "وقع جاكسون في حبها" من أول مرة، سمع فيها البروفة. بحسب متابع الانتاج.

"غنى جاكسون بطبقته الصوتية السفلى وسجل الأبيات على إيقاع حزين، ورسم قصة عن أمور غير مشروعة، قبل أن يطلق العنان لسيل من الألم واللوعة من خلال الكورس."

المعجبون يمكنهم سماع الأغنية من خلال "موسيقى سوني بلا حدود" Sony's Music Unlimited streaming service ، عبر الانترنت إلى حين الإصدار الرسمي، للألبوم الذي يحوي 8 أغان في 13 مايو/ أيار، و "شيكاغو" ستكن أول أغنية من التي ستعرض هذا الأسبوع، مع إضافة أغنية واحدة في كل ليلة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قريباً ... شيكاغو أغنية جديدة في أحدث ألبوم لمايكل جاكسون !!","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/05","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}