طائرة إماراتية تغيّر مسارها لعطل في المراحيض

منوعات
آخر تحديث الخميس, 05 يونيو/حزيران 2014; 01:27 (GMT +0400).
طائرة إماراتية تغيّر مسارها لعطل في المراحيض

(CNN)-- اضطر طاقم طائرة تابعة لشركة "طيران الإمارات" كانت في طريقها من سان فرنسيسكو إلى دبي، إلى تغيير وجهتها إلى إدمونتون في كندا، بعد عطل في مراحيضها.

وقال تقرير نشره أولا موقع "أيفيشن هيرالد" إنّ قائد الطائرة قرر بعد ثلاث ساعات ونصف من إقلاعها في الثاني من يونيو/حزيران، إلى تغيير الوجهة نحو إدمونتون، بعد أن كان المسافرون قد بدأوا يشتكون من عطل المراحيض منع جميعها من العمل، 5قبل ذلك بنحو ساعة.

وأضاف التقرير أنّ الركاب لم يغادروا الطائرة حين صعد على متنها مهندسو الصيانة وأصلحوا العطل، ثم استأنفت رحلتها بسلام ودون شكوى إلى دبي.

ونقل موقع "أرابيان بيزنس" عن متحدث باسم الشركة، تأكيده الحادث، مشيرا إلى أنّ زمن التأخير بلغ أربع ساعات ومنبها إلى أنّ "رفاهية وسلامة الركاب والطاقم تعد أولوية بالنسبة إلى الشركة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"طائرة إماراتية تغيّر مسارها لعطل في المراحيض","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/05","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}