بوش الأب يقفز من طائرة بعيده التسعين

منوعات
آخر تحديث الخميس, 12 يونيو/حزيران 2014; 07:45 (GMT +0400).
بوش الأب يقفز من طائرة بعيده التسعين

الرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش الأب، يقفز بالبارشوت احتفالاً بعيده الثمانين عام 2004

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن الرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش الأب، الخميس، بأنه سيحتفل بعيده التسعين من خلال قفزة مظلية من على متن طائرة، وفقاً للمتحدث باسمه جيم مكغراث.

وقال مكغراث إن بوش الأب "يحب رعشة الأدرينالين والإثارة، وأشار إلى أن السيدة الأولى السابقة باربرا بوش دعمت زوجها باحتفاله.

هذا وغرد بوش الأب، الخميس، قائلاً: "إنه يوم جميل في منطقة ماين، جميل لدرجة تناسب القفز بالباراشوت.

وسيقفز بوش مع الرجل ذاته الذي رافقه بقفزات عدة من قبل، وقفز بوش سبع مرات حتى الآن، واحدة منها كانت خلال خدمته العسكرية في الحرب العالمية الثانية والأخرى كانت جميعها تطوعية، تضمنت قفزه بمناسبة أعياده الـ 75، والـ 80 والـ 85.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بوش الأب يقفز من طائرة بعيده التسعين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/12","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}