صورة قال أحدهم إنها "ذهب قارون" تثير التكهنات في السعودية

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 21 يوليو/تموز 2014; 12:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
الصورة التي نشرها موقع سبق نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي

(CNN)-- تثير صورة عمليات حفر في محافظة الباحة السعودية تناقلها مغردون موجة من التكهنات، اضطرت معها مصادر إلى نفي أن يكون أحد اليمنيين قد عثر على "ذهب قارون."

ونشر الصورة، نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي، موقع سبق الذي نقل عن مسؤولين قولهم إنه إنه لا تأكيدات حتى الآن على عثور سائق "حفار" يمني على أطنان من الذهب مدفونة، يُعتقد أنها منسوبة لـ"قارون" في منطقة الباحة.

وكانت رسائل تنوقلت على "الواتساب" قالت بأن سائق "حفار" يمني عثر على أطنان من الذهب لا يُقدّر بقيمة يُعتقد أنه يعود للملك "قارون" -كما زعمت الرسالة المنتشرة على "تويتر" وفقا لموقع سبق.
 
وأرفقت صور مع الرسالة لمعدة حفر كبيرة أمام إحدى الحفر يظهر فيها بعض المواد قالت الرسالة إنها الذهب، وهو الأمر الذي لم تؤكده المصادر التي لم يكشف الموقع عنها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":" صورة قال أحدهم إنها ذهب قارون تثير التكهنات في السعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/21","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}