نظام فريد "يبرد مسافة 20 مترا في الهواء" لحفل ليدي غاغا في دبي

هل تعرف؟
آخر تحديث الثلاثاء, 02 سبتمبر/ايلول 2014; 06:18 (GMT +0400).
نظام فريد "يبرد مسافة 20 مترا في الهواء" لحفل ليدي غاغا في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- قال منظمو حفل النجمة ليدي غاغا في دبي إنهم أعدوا نظام تبريد فريد من نوعه من شأنه أن يضفي أجواء "مميزة ومريحة لعشاق المغنية العالمية أثناء الحفل" وفقا لبيان تلقت CNNبالعربية نسخة منه.

وأكدت اليوم كل من شركة AMI وشركة ATW بالتعاون مع شركة Live Nation Global Touring  أن عشاق وجمهور النجمة العالمية سيستمتعون بالحفل الغنائي بأجواء منعشة بفضل نظام تبريد فريد ومبتكر سينعش الأجواء طول فترة الحفل الذي سيقام على مسرح مفتوح في 10 سبتمبر/أيلول.

وسيوفر نظام التبريد المبتكر المرتكز إلى منظومة تبريد صناعية أكثر من 7500 كيلو واط من طاقة التبريد لتغطية المبنى الذي يتألف من عدة طوابق. ووفرت الشركة الموزعة المحلية FLOW Air and Power Solutions أكثر من مئة وحدة بأحجام مختلفة لتبريد الجو بحيث تكون الأجواء في مكان الحدث منعشة أكثر مما هو معتاد في شهر سبتمبر. وستُزال رطوبة الجو بحيث تسود الأجواء المنعشة على مسرح الحدث والمرافق المحيطة به.

ووفقا للمنظمين، سينشر نظام التبريد الفريد نسمات الهواء البارد والمنعش لمسافة تزيد على عشرين متراً في الهواء، ويتم توزيع وحداته على امتداد مضمار سباق ميدان الذي سيحتضن الحفل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"نظام فريد يبرد مسافة 20 مترا في الهواء لحفل ليدي غاغا في دبي ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/02","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}